اعلان

وكيل صحة مطروح يكرم العاملين المتميزين بمستشفى التوليد والصحة الإنجابية

صحة مطروح
صحة مطروح

قام الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح بالمرور على مستشفى التوليد والصحة الإنجابية وذلك لمتابعة انتظام سير العمل والتأكد من الانضباط الإداري للاطقم الطبية ومدى توفر وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى وتوافر المخزون الكافي من المستلزمات الطبية والأدوية وفصائل الدم ومشتقاته .

يأتي ذلك استمراراً للجولات الميدانية التي يجريها وكيل وزارة الصحة بمطروح ، تنفيذاً لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان وتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتكثيف المرور الدوري علي جميع المنشأت الصحية .

صحة مطروح صحة مطروح

تكريم العاملين المتميزين بمستشفى التوليد

وكرم كيل وزارة الصحة بمطروح عدد من العاملين المتميزين بالمستشفي من أطباء وتمريض واداريين وفنيين وخدمات معاونة وشركتى الأمن والنظافة ، بتقديم شهادة تقدير للعاملين المتميزين تقديرا لجهودهم في الفترة الماضية وتميزهم وتفانيهم في العمل وحثهم على بذل أقصى جهد في سبيل رفع مستوى الخدمة المقدمة للمرضى، كما حث جميع العاملين بالمستشفى على تقديم أقصى جهد لخدمة المرضى .

وتفقد وكيل الوزارة قسم العناية المركزة وكشك الولادة وقسم التعقيم المركزى ومتابعا الإجراءات التمريضية أثناء تقديم الخدمة الطبية للمرضي وفقاً لمعايير الجودة وسياسات مكافحة العدوي والوقوف على مدى جاهزية المستشفى والأطقم الطبية لاستقبال حالات الطوارئ .

كما حرص على تفقد اعمال فريق الإدارة الهندسية وإدارة مكافحة العدوى لرفع كفاءة قسم التعقيم المركزى متابعا تركيب جهاز التعقيم الجديد الخاص بالمستشفى ووجه 'سالم' بسرعة الانتهاء من الأعمال وتشغيل الجهاز الجديد ، وتابع العمل بصيدلية الداخلى وتأكد ووجه بضرورة الحفاظ عليها حرصا علي المال العام وترتيب وجود السجلات وحفظها بالطريقة الصحيحة ومراعاة مراجعة تواريخ الصلاحية بصفة مستمرة والحرص على توفير الكميات اللازمة من الأدوية باستمرار من مخازن المديرية .

ووجه وكيل وزارة الصحة بتعظيم الاستفادة من آسرة العناية المركزة بوضع آلية سريعة والتنسيق مع مدير إدارة الطوارئ بالمديرية ومدير مستشفى التوليد والصحة الانجابية

وقدم الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة الشكر والتقدير لإدارة مستشفي التوليد والصحة الانجابية وجميع العاملين بالمستشفى على ما لمسه من جهود مبذولة في الفترة السابقة وحث الفريق الطبى والإداري على بذل المزيد من الجهد لخدمة المرضى .

حضر التكريم الدكتور محمد مصطفى مدير المستشفي والدكتور محمود فايز نائب مدير المستشفي، وزكية رشوان مدير إدارة التمريض بالمديرية ومنى حمدى مشرفة تمريض المستشفى وعاصم النحاس المسئول الإعلامى للمديرية .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة