اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. تكريم طلاب «قادرون باختلاف» الفائزين بمراكز متقدمة على مستوى الجمهورية

نشرة البحيرة من اهل مصر
نشرة البحيرة من اهل مصر

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة.

ومن خلال هذا التقرير، ترصد «أهل مصر»، أهم أخبار البحيرة اليوم.

وكيل تعليم البحيرة يكرم أبطال «قادرون باختلاف»

أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، على الاهتمام الكبير وغير المسبوق من الرئيس عبدالفتاح السيسي بذوى الهمم، والذي يؤكد تقدير واعتزاز الدولة والمجتمع بأبنائه القادرون باختلاف، كشريك أساسي في بناء المجتمع ونهضة الوطن، بما يمتلكونه من قوة وإرادة وعزيمة في شتى المجالات.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

الكشف على 1159 مواطنًا بالمجان

نظمت مديرية الصحة بمحافظة البحيرة برئاسة الدكتور هانى جميعه وكيل الوزارة، من خلال إدارة القوافل الطبية العلاجية، قافلة طبية مجانية لخدمة أهالى قرية العزيمة بأبوالمطامير يومي الإثنين والثلاثاء 6-7 نوفمبر 2023 ، وتم الكشف خلالها على 1159 مواطنًا مجانا، من خلال وجود 8 عيادات طبية .. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

اجتماع «تحصيل الايرادات والمديونيات»

عقد كامل غطاس السكرتير العام المساعد لمحافظة البحيرة، اليوم، اجتماعاً لمتابعة موقف تحصيل الايرادات والمديونيات بالوحدات المحلية، وذلك بحضور المهندس مدحت الشرمه مدير الإدارة العامة لحماية أملاك الدولة، و سحر طه، رئيس وحدة ميكنة أصول وأملاك الدولة، ومحمد تغيان مدير وحدة متابعة تحصيل الإيرادات بالمحافظة، ومسئولى إدارات الإيرادات بالوحدات المحلية.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

WhatsApp
Telegram