اعلان

«كان بيهددهم بالقتل».. شقيق المتهم بقتل والديه وشقيقه في كفر الشيخ: «ملوش صنعة وبيعمل مشاكل دايما» (خاص)

محكمة جنايات كفر الشيخ. أرشيفية
محكمة جنايات كفر الشيخ. أرشيفية

أدلى «م.ج.م.ع»، شقيق المتهم بقتل والديه وشقيقه في قرية «الشقة» مركز «قلين» شهر نوفمبر الماضي؛ لخلافات مالية بينهم، بأقواله أمام جهات التحقيق بمحافظة كفر الشيخ، وذلك في أحداث القضية رقم 4728 لسنة 2022 جنح مركز دسوق، والمقيدة برقم 2319 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.

وقال الشاهد في أقواله أمام جهات التحقيق أن العلاقة بين شقيقه المتهم ووالديه وشقيقه المجني عليهم كانت سيئة للغاية، وكان هناك خلافات معهم طوال الوقت، وأن الخلافات كانت بسبب الأرض، حيث كان يرغب في بيعها وأن شقيقه المجني عليه لم تكن لديه الرغبة في بيع الأرض؛ معقبا: «عشان كده كان بيعمل مشاكل معاهم على طول».

محكمة جنايات كفر الشيخ. أرشيفية محكمة جنايات كفر الشيخ

أقوال شقيق المتهم بقتل والديه وشقيقه

وأوضح الشاهد في أقواله أن شقيقه المتهم كان يهدد المجني عليهم بالقتل، مشيرًا إلى أنه كان دائمًا ما يذهب إلى المنزل ليتحصل على الأموال، وأنه دائمًا ما كان يصنع مشاكل حتى يأخذ الأموال التي يريدها.

وأردف في أقواله، أن شقيقه المتهم لم يكن لديه عمل، وكان يرغب في شراء سوبر ماركت في محافظة الإسكندرية؛ لأنه عمل قبل ذلك في سوبر ماركت ملك زوج شقيقته.

إحالة المتهم للمفتي

قضت محكمة جنايات فوه، الدائرة الأولى، اليوم الأربعاء، حضوريًا، وبإجماع آراء أعضائها، بإحالة أوراق «الحسيني. ج. م. م»، عامل، مقيم قرية الشقة التابعة لمركز قلين، والمتهم بقتل والديه وشقيقه داخل المنزل، لفضيلة المفتي؛ لأخذ الرأي الشرعي في عقوبة إعدامه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن