اعلان

أول صورة لضحية انهيار منزل في الفيوم

اول صوره لشهيد إنهيار منزله بالفيوم
اول صوره لشهيد إنهيار منزله بالفيوم

حصلت جريدة «أهل مصر» على أول صور لـ«شهيد انهيار منزله»، في قرية «سنوفر» مركز الفيوم اليوم الخميس، ويدعي «برديسي سيد محمد» في حادثة مأساوية حيث انهيار سقف منزل من طابقين، ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين.

تعود أحداث الواقعة

عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطار من العميد اسلام لطيف مأمور مركز شرطة الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة، يفيد بانهيار جزئي لمنزل مكون من طابقين بقرية سنوفر التابعة لمركز الفيوم المحافظة، ووجه بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة، وتوجيه رجال الحماية المدنية إلى موقع الحادث.

انهيار سقف منزل ومصرع شخصين بالفيوم

وتمكنت قوات الحماية المدنية، من انتشال جثتين لمواطنين وهما: «برديسي س م 50 سنة» و«عبدالفتاح ع ع 40 سنة»، و3 مصابين هم: «هيام ر ع 47 سنة»، «عبدالعليم ع ع 80 سنة»، و«محمد ب س 7 سنوات».

إصابة 3 أشخاص

وانتقلت سيارات مرفق الإسعاف إلى مكان الواقعة، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى التأمين الصحي لتلقي العلاج اللازم، وإجراء الفحوصات الطبية.

مشرحة الفيوم

تم نقل جثمان «برديسي س م 50 سنة»، و«عبدالفتاح ع ع 40 سنة»، إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة العامة، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق والتي صرحت بتسليم جثماني المتوفيين لأسرهما لتشيعهما لمثواهما الأخير، فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة