اعلان

طفل يضحي بمصروفه الشخصي لشراء علم مصر بالغربية.. صور

الطفل احمد هانى
الطفل احمد هانى

انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لطفل يحمل علم مصر ويسير به مسرعا في أحد شوارع قرية سجين التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية، وذلك بعد أن نشرها عدد من أهالي القرية، والذين وصفوها بأجمل صورة خلال العام الدراسي.

الطفل احمد هانىالطفل احمد هانى

وتواصلت 'أهل مصر' مع والد الطفل 'أحمد هاني لعجه'، صاحب الـ 6 سنوات، والذي حمل العلم في لحظة مرح، وانطلق في شوارع القرية سيرًا على أرض وأثناء ذهابه إلى المدرسة ، وقال والده 'أحمد' يدرس بالصف الأول الابتدائي بمدرسة الشهيد محمد ربيع البربري بقرية سجين الكوم التابعة لإدارة قطور التعليمية .

الطفل احمد هانىالطفل احمد هانى

وتابع 'لعجه': طفله من بين آخرين من أطفال القرية، يصنعوا السعادة لأنفسهم، ويساعدهم على هذا آبائهم وأجدادهم، حيث يتكاتف الجميع من أجل تنمية روح الولاء وحب الوطن في نفوس الأطفال .

الطفل احمد هانىالطفل احمد هانى

وأضاف 'لعجه': إنه اعتاد توثيق مثل هذه اللقطات التى تبعث على حب الحياة وحب الوطن ، تحت كل ظرف ، لافتا إلى أن احمد كان لدية حصالة بها مبلغ مالي وطلب منه شراء العلم من مصروفه الخاص، علم مصر، كي يعلقه في فصله.

الطفل احمد هانىالطفل احمد هانى

وتابع الاب : بالفعل فتحت له حصالة النقود وذهبت معه واشتريت له العلم ، وقدم العلم لمدير المدرسة 'سمير علي دياب'، لرفعة فى فناء المدرسة وتحيته يومياً.

وقال الطفل أحمد هاني، أنا بحب مصر ودائما بغني أنا ابن مصر ، وكان سعيدا بعلم مصر حيث يراه دائما فى المدرسة ويقوم بتحيته كل صباح مع زملائه، ولكن مع وصول علم مصر بعد أن اشتراه مع والده ، انطلق به مسرعا فى اتجاه مدرسته ، وحوله الأطفال الصغار سعداء بألوان العلم .

وتابع أنه عند مرور أى ضيوف يرفع العلم تحية لهم، وأعرب عن أمنيته أن تتاح له فرصة مقابلة محافظ الغربية، وأن يرفع العلم أيضا بجواره لينال شرف أنه قام برفع العلم من على أرض محافظة الغربية وبجوار المحافظ .

على الجانب الآخر قدم مدير المدرسة الشكر للطفل أحمد هاني وسط تصفيق وإعجاب من جميع طلاب المدرسة وأعضاء هيئة التدريس وناشد جميع الطلاب بالجد والاجتهاد والانضباط والحفاظ علي نظافة المدرسة واحترام المعلمين والاستماع لهم .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رسميًا| محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين لجائزة «جلوب سوكر» للأفضل في أوروبا