اعلان

وزير الشباب والرياضة يطلق حملات التبرع بالدم لفلسطين بمراكز شباب مطروح

الشباب والرياضة بمطروح
الشباب والرياضة بمطروح

أعلن الدكتور وليد عبدالعزيز رفاعي مديرعام الشباب والرياضة بمطروح عن انطلاق حملات التبرع بالدم بمراكز شباب مطروح بمشاركة وزير الشباب والرياضة عبر الفيديو كونفرانس، وذلك إيماءا إلى توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بدعم الأشقاء الفلسطينيين جراء أحداث العنف الجاري على قطاع غزة، وتحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة و اللواء خالد شعيب محافظ مطروح .

الشباب والرياضة بمطروحالشباب والرياضة بمطروح

حملات التبرع بالدم لفلسطين

وتنظم وزارة الشباب والرياضة وبالتعاون مع بنك الـدم الإقليمي بوزارة الصحة والسكان و مجلس القبائل والعائلات المصرية حملات التبرع بالدم بمراكز الشباب بمطروح وبدءت الحملة الوم بمركز شباب اليرموك القرية ٢٧ بإدارة الحمام تـحـت شـعار (تضامن شباب مصر مع غزة)، وذلك خلال يوم الجمعة الموافق ۱۰ نوفمبر ۲۰۲۳ م من الساعة العاشرة صباحاً .

حيث انطلقت حملات الدعم لشعب فلسطين بعمل حقيقي وملموس على أرض الواقع، وذلك من خلال حملات مكثفة للتبرع بالدم بمراكز شباب مطروح مع مختلف المحافظات، والجامعات للتبرع بالدم للشعب الفلسطينى، شهدت حملة التبرع بالدم لصالح المصابين فى القصف الإسرائيلى على غزة.

وشهدت المبادرة إقبالا كبيرا من الشباب في الساعات الأولى منذ انطلاقها وسط حماس كبير من المواطنين، ويتوقع ارتفاع نسبة الإقبال بعد صلاة الجمعة مباشرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووووول الثاني للزمالك