اعلان

أخبار قنا اليوم.. حزن في «أبو تشت» على وفاة شاب ثلاثيني بـ«الكويت»

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم.

وذلك على النحو التالي:

صور «السيسي» تغزو قنا

شهدت عدد من الشوارع والميادين في محافظة قنا، ظهور لافتات وصور للدعاية الانتخابية لـ المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، وذلك تزامنًا مع بدء الدعاية الانتخابية لمرشحي الانتخابات الرئاسية 2024 حسب ما أعلنت عنه الهيئة الوطنية للانتخابات، والتي تستمر لمدة شهر حتى 8 ديسمبر المقبل.

جانب من الدعاية الانتخابية

حزن في «أبو تشت»

حالة وفاة جديدة سجلتها دفاتر شهداء الغربة لأبناء محافظة قنا، عقب وفاة شاب في الثلاثينات من العمر من قرية «الحبيلات الشرقية» في مركز «أبو تشت»، وتم وصول جثمانه وتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة داخل قريته بمحافظة قنا، وسط حالة من الحزن الشديد على وفاته.

السمنة تسبب مرض الكبد الدهني

كشفت مستشفيات قنا الجامعية، أن السمنة تشكل خطرًا كبيرًا على حياة الإنسان، لأنها تسبب أمراضًا كتيرةً جداً مثل الضغط والسكر وارتفاع الدهون الضارة وأمراض القلب، ومن أكثر الأمراض التي تسببها السمنة هو مرض الكبد الدهني.

الكشف على 817 مواطنًا

صرح اللواء أشرف الداودي «محافظ قنا»، أن مديرية الصحة والسكان نظمت قافلة طبية مجانية بقرية «الرئيسية» التابعة لمركز «نجع حمادي»، ضمن فعاليات القوافل الطبية التى تنظمها وزارة الصحة والسكان في جميع التخصصات بالقرى والنجوع الأكثر احتياجاً لتحسين مستوى الخدمات الطبية وذلك في إطار المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً