اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إصابة 3 عمال إثر سقوطهم من سقالة

نشرة أخبار المحافظات
نشرة أخبار المحافظات

شهدت محافظة المنيا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث المهمة.

وترصد «أهل مصر»، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

اسعاف اسعاف

إصابة 3 عمال إثر سقوطهم من سقالة بالمنيا

أصيب ٣ عمال بكسور متفرقه علي اثر سقطهم من أعلى سقالة، أثناء العمل بإحدي المباني في المنيا.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية امن المنيا إخطارا من عمليات النجدة، يفيد بسقوط عمال من أعلى سقالة أثناء العمل بمبنى الري بمدينة المنيا.

إصابة دكتور جامعي وشخص اخر إثر انقلاب سيارة

شهد الطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا حادث انقلاب سيارة أصيب على إثرها عضو هئية تدريس بجامعة أسيوط، وسائق، تم نقل المصابين إلى مستشفى العدوة.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بانقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الغربي، وتحديداً أمام قرية البهنسا، شمال المنيا، بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة.

تحرير 46 مخالفة تموينية

تابعت الوحدات المحلية لمراكز ومدن محافظة المنيا، منافذ عرض وبيع السلع الغذائية للاطمئنان على مدى توافرها بالأسواق والمحلات التجارية، حيث تم التأكد من توافر المنتجات وسط إقبال من المواطنين للتخفيف عن كاهلهم ، كما تم التشديد على أصحاب المحلات بالالتزام بالأسعار المعتمدة للسلع الأساسية ووضع لوحات التسعيرة في أماكن واضحة.

وفى سياق اخر، حررت الوحدات المحلية بمراكز(ديرمواس ـ بنى مزار ) 46 محضرا تموينيا وذلك خلال عدد من الحملات التفتيشية نفذتها الوحدات المحلية بالتعاون مع مباحث التموين والجهات المعنية على الأسواق والمخابز البلدية لإحكام الرقابة على الأسعار والتأكد من جودة الرغيف المنتج وصلاحية المواد الغذائية المعروضة ، منها 13 محضرا للمخابز المخالفة بقرية نزلة البدرمان بمركز ديرمواس، و 33 بدائرة مركز بنى مزار، حيث تضمنت المخالفات (نقص وزن ـ خبز غير مطابق للمواصفات ـ عدم نظافة ـ عدم إعلان عن مواعيد تشغيل ـ عدم وجود سجل ـ تبديد في حصة الدقيق المدعم).

كافحت مع زوجها «الكفيف» حتى حصل على الدكتوراه

رغم المعوقات التي حاولت أن تقف حائل في طريقهم ولكن استطاعوا بالحب أن يكسروا تلك الحواجز من أجل تحقيق أحلامهم، فقد استطاعت ربيعة ناجي أبنة مركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا، أن تصنع المستحيل بعدما قادة زوجها شعبان الكفيف في الحصول على الدكتورة والماجستير.

في البداية روت 'ربيعة' تفاصيل قصتها مع زوجها قائلة: إنني تزوجت من الدكتور شعبان كزوج صالونات، ولكن ربنا أكرمني بزوج صالح يطبق كلام ربنا جيد ويراعي ربنا، لذلك كان يجب عليه أن أقف بجواره وأشجعه في كل خطوة يتخذها في حياته'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي | الثاني كريستال بالاس