اعلان

ضخ 73 طن سكر بمنافذ الوحدات المحلية والجمعيات الاستهلاكية بقنا

جانب من كميات السكر
جانب من كميات السكر

أعلنت مديرية التموين بقنا، أنه تم اليوم ضخ 50 طن سكر بسعر 27 جنيهًا موزعة على منافذ الوحدات المحلية بجميع أنحاء المحافظة بالمدن والقرى، وذلك تحت إشراف اللواء أشرف الداودي محافظ قنا ومديرية التموين بقنا، وتنفيذًا لتعليمات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، لتطبيق مبادرة تخفيض الأسعار لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

أرشيفية

ضخ 73 طن سكر بمنافذ الوحدات المحلية والجمعيات الاستهلاكية بقنا

وأضافت مديرية التموين بقنا، في بيان لها، أنه تم ضخ 23 طنًا أيضا بالجمعيات الاستهلاكية ومشروعات المحافظة، حيث يتم بيع السكر للمواطنين بسعر 27 جنيهًا للكيلو.

وكان اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أعلن عن بدء توريد كميات كبيرة من السكر يوميًا بسعر 27 جنيه للكيلوجرام بدءًا من الأربعاء الماضي، ويتم توزيعها على منافذ المحافظة، ومنافذ الجمعيات التعاونية الاستهلاكية المنتشرة بمدن وقرى المحافظة، يأتى ذلك في إطار مبادرة 'خفض أسعار السلع' التى أطلقها الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء.

وأضاف الداودي، أن الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية قد وافق في اتصال هاتفي معه، على ضخ 70 طن سكر يوميا بسعر 27 جنيه للكيلو جرام، بمنافذ المحافظة، مشيرا إلى أن المحافظة تمتلك 58 منفذ بيع على مستوى المراكز والمدن، فضلا عن 106 مقرات للجمعيات التعاونية الإستهلاكية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي