اعلان

«تعليم قنا» يُكرم 11 مديرًا

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرم دكتور محمد السيد «وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة قنا»، أحد عشر مديراً متميزاً من خريجي الدفعة الأولى من المبادرة الرئاسية لتدريب 1000 مدير مدرسة عقب انتهاء تدريبهم وحصولهم على دبلوم القيادة التربوية والأمن القومي نتيجة تدريبهم لمدة ستة اشهر في إحدى المؤسسات الرسمية، والبرنامج التوعوي حول الشئون الإدارية والمالية والقانونية بقطاع التعليم.

جانب من التكريم

مدير تعليم قنا يكرم 11 مديرًا

وجه مدير تعليم قنا، إلى خضوع المديرين إلى مرحلة معايشة بالمدارس تمتد إلى نهاية الأسبوع الجاري يقومون خلالها بتطبيق فعلي وممارسة عملية لفنون ومهارات الإدارة.

جانب من التكريم

خطة مرنة

ولفت إلى إعداد المديرين لخطة مرنة تستهدف تهيئة واصلاح المدارس، التي سيكلفون بالعمل بها وتحويلها إلى منارات تمثل نموذج ومثال متميز للمدارس المحيطة داخل الإدارة مع تحقيق الانضباط، وغرس روح الولاء والانتماء في نفوس الطلاب، وحثهم على تعزيز مفهوم القدوة والاسهام بشكل فاعل في تعديل سلوك التلاميذ ونقل الخبرات إلى الزملاء، وابتكار حلول وأفكار لتذليل المعوقات والتغلب عليها.

جانب من التكريم

دعم القيادات

وأضاف «السيد»، أن توجيهات دكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم تؤكد على دعم القيادات الجدد ومنحهم كل فرص النجاح ومعاونتهم في ذلك، نظراً لتميزهم خلال فترة الدراسة وامتلاكهم مجموعة من المهارات والمعارف والعلوم التي تتطلبها المؤسسة التعليمية وتستلزم تطبيقها للنهوض وتحقيق رسالة سامية للمدرسة.

جانب من التكريم

المكرمون

يُذكر أن مدير تعليم قنا كرم سليمان محمود أحمد وحسن محمود يوسف من «الوقف»، عماد الدين محمد علي وحاتم أبو الفتوح وحازم محمود مصطفى من «فرشوط»، الشاذلي أحمد محمد ورامي نجدي فرغلي من «قوص»، ومحمود محمد دردير من «نقادة»، عبد الله منصور رزق من «قنا»، مصطفى محمد عبيد وأيمن فتحي عبدالباقي من «دشنا».

WhatsApp
Telegram