اعلان

اليوم.. قطع مياه الشرب بنجع حمادي في قنا لمدة 4 ساعات

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي في محافظة قنا، أنه سوف يتم قطع مياه الشرب عن شارع التحرير وشارع السوق بمركز نجع حمادي اليوم الأحد الموافق 12/11/2023؛ نظراً لأعمال ربط خط شارع مستشفى نجع حمادي الجديد بخط الشبكة القائم.

أرشيفية

قطع مياه الشرب عن شارعين بنجع حمادي

وأوضحت محلية نجع حمادي، في بيانها، أنه سيتم قطع المياه اليوم الأحد الموافق 12/11/2023 عن شارع التحرير وشارع السوق ابتداءً من الساعة 2 ظهراً وحتى الساعة 6 مساءً.

وتهيب الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، السادة المواطنين وأصحاب المخابز والمطاعم قاطنى المناطق المتأثرة بانقطاع المياه بتوفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة العمل المذكورة.

وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا نفذت مناورة للحكم على مدى جاهزية موظفيها ومعداتها للتعامل مع الأعطال الطارئة، حيث تم تنفيذ المناورة على عطل بمحبس الهواء بخط طرد محطة رفع صرف صحى الحصواية الرئيسية بجوار كمين البياضية.

وأضافت شركة مياه قنا، أنه تم التعامل مع البلاغ في مدة قدرت بـ60 دقيقة، تم خلالها التعامل مع البلاغ من قفل محابس الخط، والتوقف المؤقت لمحطة رفع صرف صحى الحصواية، وتحويل خطوط محطات الرفع التي تصب على محطة الحصواية ( المنشية _ النحال _ المعنا ) إلى المحطة الرئيسية الثانية بمدينة العمال.

وأشارت إلى أنه تمت معالجة العطل بالمحبس، وسحب المياه المتراكمة، ومن ثم عودة العمل على الخط، وتشغيل المحطة المتوقفة ألى طبيعة عملها، وعودة صب المحطات الفرعية إلى محطة الحصواية مرة أخرى.

WhatsApp
Telegram