اعلان

انهيار منزل من طابقين في المنوفية

انهيار منزل
انهيار منزل

انهار منزل مكون من طابقين «دور أرضي، وأول علوي بالطوب اللبن» على مساحة ٧٠ متر، بشارع «سيدي موسى» في مدينة منوف التابعة لمحافظة المنوفية.

وبالإنتقال والفحص تبين أن المبنى خالي من الممتلكات والسكان، ولا توجد أي إصابات أو خسائر بالارواح، وتم رفع الأنقاض التى تعوق حركة الشارع وإستعدال عامود الإنارة.

انهيار منزلانهيار منزل

انهيار منزل من طابقين

وقامت الأجهزة المعنية بالتعامل الفوري مع الحادث، حيث أشار وحيد عبد ربه «رئيس مركز ومدينة منوف» إلى أهمية دور إدارة الأزمات والكوارث بمجلس مدينة منوف لقيامها بوضع السياسات العامة لمواجهة الأزمات والكوارث بالمركز والمدينة، وإقرار الخطط والسيناريوهات لإدارة الأزمات ومراجعتها مع الجهات المعنية، مع إعداد الخطط والبرامج لدعم القدرات الذاتية لكافة الوحدات المختلفة.

انهيار منزلانهيار منزل

التعامل مع الأزمة

بالإضافة إلى قيامها بمسئولية قيادة التعامل مع الأزمة أو الكارثة، فور حدوثها وعدم السماح بتفاقمها، ومتابعة إجراءات عمليات الإغاثة والإخلاء وإعادة التأهيل، مع تقييم الموقف وتحديد السلبيات والايجابيات للاستفادة منها، والتنسيق مع الجهات المختلفة، لتحقيق الصالح العام وتعزيز ثقة المواطنين في قدرة المركز والمدينه على التعامل مع الأزمات والكوارث بما يحفظ أمنهم وسلامتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً