اعلان

انطلاق مسابقة «فرسان القراءة» في بورسعيد

انطلاق مسابقة «فرسان القراءة» في بورسعيد
انطلاق مسابقة «فرسان القراءة» في بورسعيد

انطلقت صباح اليوم، فعاليات مسابقة «فرسان القراءة» تحت شعار «اقرأ بالمصري»، تحت إشراف الإدارة العامة للمكتبات بوزارة التربية والتعليم وذلك بالمركز الاستكشافي للعلوم والتكنولوجيا في بورسعيد.

انذلاق مسابقة انطلاق مسابقة «فرسان القراءة» في بورسعيد

وأعلنت «هالة»، أن المسابقة تجرى تحت إشراف توجيه عام المكتبات، والموجه العام أحمد صلاح شطا، تستهدف الطلاب الذين تم تصعيدهم من مختلف الإدارات التعليمية، وعددهم 30 طالب وطالبة بعد اجراء تصفيات داخل الإدارات التعليمية، وسيتم تصعيد الفائزين للمنافسة على مستوى الجمهورية.

انطلاق مسابقة فرسان القراءة تحت شعار انطلاق مسابقة «فرسان القراءة» في بورسعيد'

واحدة من المسابقات الهامة

وأضافت «هالة»، أن مسابقة «فرسان القراءة» واحدة من المسابقات الهامة، التي لها دور كبير في تشجيع الطلاب على القراءة والتثقيف والإبداع، مؤكدة أن من ضمن أهداف المسابقة تعزيز الحس الوطني، والشعور بالانتماء ونشر التسامح والاعتدال وقبول الآخر بالإضافة لتكوين جيل من المتميزين والمبدعين القادرين على الابتكار في كل المجالات.

المركز الإستكشافي في بورسعيد

وفي وقت سابق، تفقدت دكتور هالة عبدالسلام «وكيل أول وزارة التربية والتعليمً»، المركز الاستكشافي في زيارة مفاجئة لمتابعة انتظام سير العمل به.

وقامت دكتور هالة عبدالسلام، أثناء الزيارة، بتفقد معامل الحاسب الآلي واللغات ومعمل العلوم، رفقة دكتور أمل شومان مدير المركز، مشيدة بالإمكانيات المتاحة واستعداد المركز لاستقبال الفعاليات والمسابقات.

وشاهدت وكيل أول الوزارة، عدد من الفعاليات المقامة بقاعات المركز، تحت إشراف توجيه عام المكتبات بالإضافة لورشة عمل للمعلمين بإحدى القاعات بالمركز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محاكمة شريكة سفاح التجمع المتهمة باستقطاب السيدات لممارسة الرذيلة.. بعد قليل