اعلان

إزالة 47 حالة تعدي على الأراضي الزراعية في الإسماعيلية

جانب من حملات الإزالة في الإسماعيلية
جانب من حملات الإزالة في الإسماعيلية

نفذت الوحدات المحلية التابعة لمحافظة الإسماعيلية، عدة حملات مكبرة؛ لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، بالتعاون والتنسيق مع قوات إنفاذ القانون والجمعية الزراعية.

وأسفرت الحملات، عن إزالة 47 حالة تعد على الأراضي الزراعية بمساحة فدان، وكانت التعديات عبارة عن أسوار ومباني غير مكتملة البناء وغير مأهولة بالسكان.

جانب من حملات الإزالة في الإسماعيليةجانب من حملات الإزالة في الأسماعيلية

جانب من حملات الإزالة في الإسماعيليةجانب من حملات الإزالة في الإسماعيلية

إزالة 47 حالة تدي علي ملاك الدولة في الإسماعيلية

وأكد اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، أنه لن يسمح بأي تقاعس أو تهاون في مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية، والتعامل بكل حزم مع أي مخالفات على الأراضي الزراعية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدين وكل من يثبت تورطه.

وقال المحافظ، إن الدولة بكامل أجهزتها الأمنية والتنفيذية تتصدى بكل حسم لكل من تسول له نفسه التعدي على الرقعة الزراعية فهي حق أصيل للأجيال القادمة من خلال توفير الأمن الغذائي.

ووجَّه رؤساء المراكز والمدن بعدم السماح بأي تعدٍّ على الرقعة الزراعية والحفاظ عليها والتواجد على مدار الساعة لرصد أي مخالفات وإبلاغ غرفة الأزمات والزراعة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والإزالة الفورية في المهد، مشيرًا إلى متابعته المستمرة والميدانية لمستجدات التعديات والمخالفات، من خلال تقارير يومية، على أن تتم محاسبة كل من يثبت تخاذله أو يثبت تقصيره في أداء عمله الوظيفي، لافتًا إلى اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين وفقًا للقوانين المنظمة لذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خلايا رعدية وأمطار غزيرة.. الأرصاد تحذر من طقس الساعات المقبلة