اعلان

وفاة طبيب وسط المعازيم قبل ساعات من حفل زفافه بكفر الشيخ (صور)

وفاة شاب قبل ساعات من حفل زفافه
وفاة شاب قبل ساعات من حفل زفافه

خيمت حالة كبيرة من الحزن على أهالي قرية الغنام التابعة لمركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، وذلك بسبب وفاة طبيب وسط المعازيم قبل ساعات من حفل زفافه، والذي كان مقررًا اليوم.

وشهدت قرية الغنام التابعة لمركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، أمس، وفاة طبيب وسط المعازيم، بعد انتهاء حفل الحناء الخاص بـ الطبيب محمود الغنام، العريس المتوفي إلى رحمة مولاه، والذي عُقد وسط أجواء كبيرة من الفرحة والسعادة التي سيطرت على الجميع.

العريس المتوفي إلى رحمة مولاهوفاة شاب قبل ساعات من حفل زفافه

وفاة عريس قبل ساعات من حفل زفافه

واستقبل الطبيب العريس المدعوين برفقة أسرته، كما احتفل مع أهله وأصدقائه وسط أجواء من السعادة والبهجة، لتأتي وفاته المفاجئة قبل ساعات من حفل زفافه وتحول ذلك الفرح إلى مأتم.

وأعلنت أسرة الطبيب العريس الراحل اليوم وفاة العريس قبل ساعات قليلة من حفل زواجه الذي كان مقررًا له اليوم، لتخيم حالة كبيرة من الحزن على الجميع.

العريس المتوفي إلى رحمة مولاهالعريس المتوفي إلى رحمة مولاه

وتحول موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لسرادق عزاء نعى فيه الجميع الشاب الراحل معبرين عن صدمتهم لوفاته المفاجئة، قبل ساعات من حفل زفافه اليوم، داعين الله له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم الله أسرته وذويه الصبر والسلوان.

العريس المتوفي إلى رحمة مولاهالعريس المتوفي إلى رحمة مولاه

وسيشيع الأهالي بقرية الغنام التابعة لمركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، جثمان العريس المتوفي إلى رحمة مولاه عصر اليوم، إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته وسط أجواء كبيرة من الحزن والصدمة لفقدانه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً