اعلان

لا يستحق الإعـدام.. مفاجأة يفجـرها محامى المتهم بإنهاء حيــاة شقيقته ببورسعيد

محامى قاتل شقيقته ببورسعيد: هو ليس نادما و لكنه يستعجل الإعدام.
محامى قاتل شقيقته ببورسعيد: هو ليس نادما و لكنه يستعجل الإعدام.

قال هاني فوقي محامي المتهم بقتل شقيقته عروس بورسعيد فريدة نبيل من خلال بث مباشر لـ' أهل مصر: ' بعد أن عرضت على القضية من قبل خال المتهم، ذهبت إلى محمد نبيل أول زيارة في قسم الشرطة، و بعد حديثي معه آمنت أنه لايستحق الإعدام أبدا ، وقررت أن أتولى قضيته و توكلت على الله، وقبلتها بشكل مهني و إنساني لأننى تعاطفت مع الجاني و قدرت موقفه، و آمنت أنه قبل أن يكون جانى فهو ضحية .

محمد نبيل قاتل شقيقته ببورسعيد محمد نبيل قاتل شقيقته ببورسعيد

والدته كآنت الشريان الوحيد فى الحياة بالنسبه له

و أضاف محامي قاتل شقيقته ببورسعيد:' خال المتهم حزن على البنت جداً و قال :' بدل ما نزعل على اتنين، نزعل على واحد' زعلان على الأسرة كلها ' أخته وأولادها الاتنين' و لذا هو من وكلني للدفاع عن المتهم'.

و تابع محامي الجاني:' المتهم ليس مجرم بطبيعته، فموت والدته التي كانت تغدق عليه بالحنان، و المال، و عدم احتواء اي شخص من أقاربه له تسبب فى صدمته، و كانه زلزال نفسي حيث أنه كان مرتبطا بوالدته، و كانت هي الشريان الوحيد في الحياة بالنسبه له، هي التي تصرف عليه، في ظل غياب دور الأب، الأم تولت المسؤولية بمفردها منذ أن كانوا أطفال، هي مورد الاحتواء الوحيد له.

و بعد وفاتها فجأة وجد نفسه وحيداً في الدنيا و شقيقته كانت لديها حفيظه أن معاملة والدتها لشقيقها فيها تمييز، لذا كانت تتنمر عليه، و تفرض سيطرتها، و عملت تعبئة داخلية ضد شقيقها، وكانت دائما تتصرف بشكل سلطوي عليه، و على ما يبدو أن شخصيتها كانت أقوى، فكانت كالشريك المخالف معه.

فريدة نبيل عروس بورسعيد  مع والدها فريدة نبيل عروس بورسعيد مع والدها

الأب مدان و له دور فى صنع الجريمة

وأشار محامى الجاني أنه طلب من هيئة المحكمة ضرورة وجود الأب في الجلسة القادمة حتى يظهر أمام المحكمة مسؤلية الأب فى إظهار الشخصية الاجرامية في المتهم، موضحاً أن الأب قصر تماما و لم يقوم بأي دور من ادواره، و هذا ما سوف أظهره أمام المحكمة ،فالشخصية الاجرامية الموجودة داخل المتهم لم تأتي من فراغ ، الأب له دور كبير فيها. و له دور فى صنع الجريمة، فالمتهم شخصية إجرامية نبتت من عوامل مختلفة و نبت بداخله العشبه السامة لذا لا يستحق الإعدام ، بل يستحق العلاج، و يأخذ فرصة ثانية فى المجتمع لأنه ليس مجرم بطبعه .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً