اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. إجراء القرعة العلنية للحج

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات.

وترصد «أهل مصر» من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أسعار الذهب اليوم

يشهد سوق الذهب خلال هذه الآونة تفاوتًا في أسعار الذهب بشكل مستمر، ما جعل الكثير من المواطنين يبحثون عن سعر الذهب بصورة مستمرة لمعرفته سواء بغرض بيعه أو شرائه، الأمر الذي جعل سعر الذهب يتصدر محركات البحث جوجل خلال الآونة الأخيرة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

إجراء القرعة العلنية للحج

وتابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، مراسم إجراء قرعة الحج العلنية لمديرية أمن كفر الشيخ لعام 1445هـ/2024 م، والتي تقام تحت رعاية وزارة الداخلية، وبحضور اللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، وعدد من القيادات الأمنية، وذلك بقاعة مجمع كفر الشيخ الثقافي، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط 83.5 طن سكر و7 أطنان دقيق

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ أن أجهزة المحافظة شنت حملات تموينية متتابعة ومكثفة على الأسواق ومحال ومنافذ بيع السلع والمنشآت التجارية بمراكز المحافظة، والتي أسفرت عن ضبط 83.5 طن سكر و 7 أطنان دقيق، وتحرير 430 محضرًا متنوعًا، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط