اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. ضبط منتحل صفة طبيب مخ وأعصاب

أخبار الشرقية اليوم
أخبار الشرقية اليوم
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث.

وفي هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الشرقية اليوم.

ضبط منتحل صفة طبيب مخ وأعصاب

شنت إدارة العلاج الحر بمديرية الشئون الصحية في محافظة الشرقية، برئاسة دكتور حسام قمحاوي مدير الإدارة، بالتنسيق مع مباحث التموين برئاسة العميد محسن القلش رئيس المباحث، ومع مأمور ورئيس مباحث قسم شرطة أول الزقازيق، ومفتشي هيئة الدواء المصرية، حملة للتفتيش علي المنشآت الطبية بمركز ومدينة الزقازيق، وتم ضبط منتحل صفة طبيب.

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط المدعو محمد إبراهيم والشهير بدكتور محمد معروف «حاصل على دبلوم صناعي»، أثناء توقيعه الكشف الطبي على أحد المرضى، والمنتحل صفة طبيب مخ وأعصاب، ويعمل في العديد من المحافظات، بدون وجود ترخيص لمزاولة المهنة، ويقوم بتقديم خدمات الطب البشري للمرضى، داخل مجمع عيادات بمدينة الزقازيق، ويتردد عليه عدد كبير من المرضى يومياً.

76 ألف سيدة تحصلن على وسائل تنظيم الأسرة

أعلن دكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة في محافظة الشرقية، عن أن الفرق الطبية بإدارة تنظيم الأسرة بالمحافظة نجحت خلال شهر في تقديم وسائل تنظيم الأسرة لعدد ٧٦٥٠٠ منتفعة جديدة، من غير المستخدمات للوسائل والمنقطعات عن الاستخدام، وذلك بعد تلقي المشورة من خلال حملة طرق الأبواب.

ضبط 5570 علبة سجائر

تمكنت إدارة تموين كفر صقر في محافظة الشرقية برئاسة عبد الرؤوف سويلم مدير الإدارة ومفتشي الإدارة من ضبط سيارة ربع نقل محملة بكمية من السجائر وبفحص المضبوطات الموجودة بالسيارة تم التحفظ على ٥٥٧٠ علبة سجائر قبل بيعها بالسوق السوداء.

ويأتي ذلك في إطار المتابعة الدورية لأسعار السلع والتأكد من توافرها وجودتها حرصًا على صحة وسلامة المواطنين.

سقوط أمطار

تعرضت محافظة الشرقية منذ قليل لسقوط أمطار متفاوتة الشدة علي بعض مراكز ومدن المحافظة، بالإضافة إلي انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

ضبط 2 طن و210 كجم لحوم ودواجن مخالفة

أعلن اللواء دكتور إبراهيم محمد متولي وكيل وزارة الطب البيطري في الشرقية، عن أن إدارة المجازر و التفتيش على اللحوم بالمديرية بالإشتراك مع الجهات المعنية مجالس المدن والرقابة التموينية ومباحث التموين والرقابة الصحية والرقابة الإدارية قامت بتنفيذ حملات تفتيشية لضبط سوق اللحوم و الدواجن و الأسماك بمختلف مراكز ومدن المحافظة وتم ضبط أكثر من ٢ طن لحوم ودواجن مخالفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً