اعلان

ليلة حزينة في الإسماعيلية.. التصريح بدفن صديقان العمر

الأصدقاء المتوفيين في حادث الإسماعيلية
الأصدقاء المتوفيين في حادث الإسماعيلية

شيع الآلاف من أهالي منطقة السلام التابعة لمدينة «أبو صوير» في محافظة الإسماعيلية جثنين في حادث اليم وقع صباح اليوم الثلاثاء.

الصديقان

حيث توفى الشاب «إيهاب مصطفى متولي» 18 عاماً يقيم بمدينة أبو صوير، وكان يرافقه صديق عمره «مصطفى صلاح»، وسط الحالة الحرجة التي يمر بها قائلآ: «في أنفاسة الأخيرة نفسي أشوف إيهاب هوا عايش، ولا متوفي نفسي أسمع صوتك يا حبيبي، ورحل مصطفى صلاح أيضاً في الحادث الأليم، وكأنهم لم يفارقون بعض».

الاصدقاء المتوفيين في حادث الإسماعيلية الأصدقاء المتوفيين في حادث الإسماعيلية

تشييع جثامين ضحايا حادث طريق الإسماعيلية

وسادت حالة من الحزن بين أهالي مدينة «أبو صوير»، حزنا على وفاة شاب متأثرا بإصابته خطيرة، في حادث تصادم دراجة بخارية و«ميني باص»، على طريق «أبو صوير» في الإسماعيلية، ليرافق صديق عمرة المتوفي في الحادث الأليم.

ولقى شخص مصرعه، وأُصيب 2 آخرين، جراء وقوع حادث تصادم بين دراجة بخارية و«ميني باص»، على طريق الإسماعيلية، وجرى نقل الجثة والمصابين للمستشفى.

الاصدقاء المتوفيين في حادث الإسماعيلية الاصدقاء المتوفيين في حادث الإسماعيلية

تفاصيل الحادث

تلقى اللواء هشام مروان، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من الشبكة الوطنية للسلامة العامة والطوارئ برئاسة اللواء هنري إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين دراجة بخارية وميني باص على طريق الإسماعيلية، ووجود حالة وفاة ومصابين.

حادث أليم في الإسماعيلية

وبالانتقال والفحص تبين مصرع شخص يدعى «إيهاب .م.م» 18 عاماً، يقيم بمركز أبو صوير في الإسماعيلية، وجرى نقله لمشرحة مستشفى التل الكبير، وإصابة 2 آخرين وهما كلًا من «مصطفى» 25 عامًا، يقيم بأبو صوير، مصاب بإصابات متوسطة، و«استيفين مشيل ناجي» 16 عاماً، مقيم بأبو صوير، مصاب بإصابات خطرة، حيث جرى نقلهما لمجمع الإسماعيلية الطبي التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية لتلقيهما العلاج اللازم.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات وسؤال المصابين حول ملابسات الحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق