اعلان

محافظ الغربية يشهد فعاليات مؤتمر مبادرة «إيد بإيد لمستقبل الوطن».

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

شهد دكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، وعلاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، واللواء هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة والري في مجلس النواب، اليوم، مؤتمر البنك الزراعي لدعم الأسر الأولى بالرعاية وتجهيز العرائس، في إطار مبادرة «إيد بإيد لمستقبل الوطن».

جانب من الاحتفالجانب من الاحتفال

100عروسة

حيث تم تقديم مساعدات زواج لعدد 100عروسة وتجهيزهم بالأجهزة الكهربائية، بالإضافة إلى توزيع مواد غذائية وسلع تموينية على آلاف الأسر من الأسر الأولى بالرعاية، في نطاق محافظة الغربية، بالتنسيق والتعاون بين البنك الزراعي المصري ووزارة التضامن الاجتماعي.

البنك الزراعي

جاء ذلك بحضور سامي عبدالصادق نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي، صالح الشامي المستشار التنفيذي للإئتمان، النائب محمد عريبي عضو مجلس الشيوخ، محمد عساف مدير البنك الزراعي بالغربية.

قواعد الجمهورية الجديدة

وبدأ محافظ الغربية كلمته بتوجيه الشكر لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الذي أرسى قواعد الجمهورية الجديدة التي تهتم بجميع شرائح المجتمع من المرأة والشباب وذوي الهمم وكبار السن، ولم تستثنى أحد من تقديم الدعم اذا كان دعم صحي او اجتماعي أو ثقافي وغيرها من الدعم.

تنوع الجهات التي قدمت التبرعات

وأوضح، أن حدث اليوم يعد عرسا بل وهو حق وواجب علينا لتحقيق أسرة كريمة ومحبة للوطن وقادرة على خدمة هذا الوطن، مشيدا بتنوع الجهات التي قدمت التبرعات من أجل إسعاد 100 فتاة و100 شاب من أبناء محافظة الغربية.

مبادرة وطنية

وأكد رئيس البنك الزراعي، أن مبادرة إيد بأيد لمستقبل الوطن هي مبادرة وطنية يطلقها البنك الزراعي المصري من منطلق دوره الوطني لدعم ومساندة جهود الدولة لتحقيق التنمية الريفية، وتحقيق أهداف المبادرة الرئاسية حياة كريمة التي أطلقها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والتي تمثل إنجازًا عظيمًا يضاف لحجم الإنجازات غير المسبوقة التي حققها بالرغم من التحديات الراهنة.

الجدير بالذكر ان المبادرة الوطنية «إيد بإيد .. لمستقبل الوطن»، مبادرة وطنية يطلقها البنك الزراعي المصري، في كافة محافظات الجمهورية لدعم الأسر الأكثر إحتياجاً، ومساندة جهود الدولة لتحقيق أهداف المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» لتطوير وتنمية الريف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً