اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. تنفيذ 10 قرارات لإزالة تعديات على الأراضي الزراعية في دسوق

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

تنفيذ 10 قرارات إزالة لتعديات على الأراضي الزراعية في دسوق

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، حملة لإزالة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية، والتي أسفرت عن تنفيذ 10 قرارات إزالة لمخالفات بناء بنطاق المركز والمدينة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

أسعار الذهب اليوم

يشهد سوق الذهب خلال هذه الآونة تفاوتًا في أسعار الذهب بشكل مستمر، ما جعل الكثير من المواطنين يبحثون عن سعر الذهب بصورة مستمرة لمعرفته سواء بغرض بيعه أو شرائه، الأمر الذي جعل سعر الذهب يتصدر محركات البحث جوجل خلال الآونة الأخيرة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أورمان كفر الشيخ تنظم 14 قافلة طبية ب5 مراكز

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، جهود جمعية الأورمان بالمحافظة، برئاسة عادل درغام، في تنظيم 14 قافلة طبية تضم جميع التخصصات بمستشفى كفر الشيخ الجامعي؛ لإجراء الفحوصات وصرف العلاج بالمجان لـ 1524 شخصًا من أبناء مراكز كفر الشيخ وقلين ودسوق والحامول، ومطوبس، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً