اعلان

في الإسماعيلية.. أحمد السقا يشهد فعاليات احتفالية اليوم العالمي للسكر 2023

جانب من الاحتفالات
جانب من الاحتفالات

شهد دكتور أحمد السقا، عميد كلية الطب جامعة قناة السويس ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، فعاليات اليوم الثالث ضمن احتفالية اليوم العالمي للسكر 2023، بالتعاون مع الجمعية العربية لدراسة أمراض السكر والميتابوليزم، وكلية الطب جامعة قناة السويس، ونقابة الأطباء في الإسماعيلية، حرصاً من سيادته على الدعم المجتمعي للقطاع الطبي في الإسماعيلية، وانطلاقاً من قيادته لأهم منظومة طبية بإقليم القناة.

جانب من الاحتفالاتجانب من الاحتفالات

جامعة قناة السويس

وشارك «السقا»، في فاعليات الاحتفالية، للدعم المعنوي لأفراد المنظومة، وتقديم التوجيهات الهامة للارتقاء بالقطاع الطبي في جامعة قناة السويس.

فعاليات اليوم الثالث

بحضور دكتور إيناس شلتوت «رئيس الجمعية العربية لدراسة أمراض السكر والميتابوليزم» ودكتور جميلة نصر نقيب الأطباء في الإسماعيلية، ودكتور نادر النمر «وكيل كلية الطب لشئون الدراسات العليا والبحوث»، دكتور سعيد الشربيني «نقيب الأطباء السابق»، ومجموعة من المتخصصين في طب أمراض الباطنة والجهاز الهضمي والكبد: دكتور عبدالحميد سرواح، دكتور آمال عبدالحميد، دكتور حنان كمال، دكتور سهام أحمد، دكتور فوزي عطية.

درع التكريم

تم تقديم درع التكريم لدكتور أحمد السقا، عميد كلية الطب، من الجمعية العربية لدراسة أمراض السكر والميتابوليزم وحرصت على تقديمه دكتور إيناس شلتوت رئيس الجمعية.

WhatsApp
Telegram