اعلان

مدير تعليم نجع حمادي يوجه مديري المدارس الإعدادية يسرعة إنهاء الاستعداد للانتخابات الرئاسية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد عفت محمد وزيري، مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية شمال محافظة قنا، ظهر اليوم الخميس، بمسرح مدرسة نجع حمادي الثانوية الزراعية العسكرية، اجتماعًا موسعًا، مع مديري المدارس الإعدادية، في حضور الأمير نور جهلان مدير التعليم الإعدادي، ومحمد فتحي المرواني رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام، وأحمد فراج فرجله، وأحمد أبو الدهب مسئولي أمن الإدارة، وذلك لبحث عدد من الملفات التي تخص العملية التعليمية بمدارس الإدارة، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

جانب من الاجتماع

تفاصيل اجتماع مدير تعليم نجع حمادي بمديري المدارس الإعدادية

وأكد مدير عام الإدارة، على ضرورة اتباع وتطبيق إجراءات الأمان والسلامة، والإبلاغ عن المباني العشوائية، والحفاظ علي نظافة المباني المدرسية، وتجديد الأعلام ( مصر - محافظة قنا ) ويافطات المدارس، مشددًا علي تطبيق الكتاب الدوري المنظم لعملية تحويل الطلاب بين مدارس الإدارة، مشيرا إلى تشكيل لجنة بديوان الإدارة لفحص طلبات نقل الطلاب وفقا للكثافات بالمدارس.

جانب من الاجتماع

كما أكد 'وزيري' على عدم تواجد مديري المدارس، والمعلمين بديوان الإدارة خلال أوقات العمل الرسمية إلا بسبب استدعاء المدير العام، أو الشؤون القانونية، ويسمح فقط بتواجد الحاصلين علي أحكام قضائية لتسليمها والسير في تنفيذها، وحتى لا يتعرض المخالف للمساءلة القانونية.

جانب من الاجتماع

ونبه مدير عام الإدارة، على عدم السماح ببيع الشيبسي والكراتيه وغيرها من المأكولات داخل المدارس منعا للمساءلة القانونية، والتعامل مع الباعة الجائلين المتواجدين أمام أبواب المدارس أو في محيطها.

جانب من الاجتماع

وأشار إلى ضرورة إعداد السجلات المدرسية، وترقيمها وختمها، وخاصة سجلات متابعة الموجهين، مع التشديد على تفعيل لائحة الانضباط، وتوزيع حصص الاحتياط، وتفعيل النموذج الجديد للاجازات الاعتيادية والعارضة، والتوقيع على المكاتبات بالاسم ثلاثيًا، وختمها بختم المدرسة.

وأكد 'وزيري'، علي حتمية الانتهاء من الإحصاء الاستقراري بالمدارس، وتفعيل الإشراف اليومي، والأنشطة الصفية، واللاصفية، والتربية الزراعية، وتحقيق المستهدف من مدارس الجودة والاعتماد التربوي، محذرًا من تخطي السلطات والتسلسل الوظيفي، مع التأكيد على احتواء أولياء الأمور ومعاملتهم معاملة حسنة.

واختتم مدير عام الإدارة، بالحث على ضرورة المشاركة والنزول للإدلاء بالأصوات خلال الاستحقاق الدستوري ( الانتخابات الرئاسية) المقبلة، والتي من المقرر أن تجرى فى 10 و11 و12 ديسمبر المقبل، وضرورة الانتهاء من تجهيز الاستراحات المخصصة للسادة القضاة و المكلفين بأعمال الانتخابات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح