اعلان

محافظ مطروح يفتتح مسجد الشيخ عطيوة الجديد بمنطقة الكيلو 2

محافظة مطروح
محافظة مطروح

افتتح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح مسجد الشيخ عطيوة بمنطقة الكيلو ٢ بمدينة مرسى مطروح، وذلك بحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام والنائب جمال الشورى ، والعميد عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسى مطروح وعدد من وكلاء الوزارات ومديري المديريات والإدارات والعمد والمشايخ وأهالي المنطقة .

وأوضح الشيخ حسن عبد البصير مدير. عام أوقاف مطروح أن المسجد تم إنشاؤه إحلالا وتجديدا بالجهود الذاتية تحت إشراف مديرية أوقاف مطروح على مساحة نحو ١٠٠٠ م٢ ، ويتكون من طابقين ليسع نحو ١٢٠٠ مصلي .

محافظة مطروح محافظة مطروح

افتتاح مسجد الشيخ عطيوة

يتميز بقبة ذات طراز إسلامي ومئذنة يصل ارتفاعها إلى ٧٠ م ،وبه غرفة للإمام ودورات مياه حديثة واحدة للرجال وأخرى للنساء ،وتعاون الأهالي في فرش الدور الارضى بينما قامت مديرية أوقاف مطروح بفرش الطابق الثانى بما يليق بمكانة المسجد .

ووجه محافظ مطروح التهنىة لأهالي المنطقة على افتتاح المسجد الجديد،معربا عن سعادته لتعاون الأهالي لبناء الجامع وموجها الشكر لكل من ساهم وساعد في بناء وفرش المسجد .

ومن ناحية أخرى التقي اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمكتبه بالعمدة طايل السمالوسى عمدة قرية سوانى سمالوس بالضبعة وعدد من أهالي القرية لمتابعة توفير مزيد من الخدمات للقرية وتوابعها و تنفيذ توجيهات زيارته الأخيرة للقرية للتيسير على أهالى المنطقة.

وأكد محافظ مطروح أنه تم الانتهاء من أعمال المقايسة من خلال جهاز تعمير الساحل الشمالي الغربي لرصف طريق القرية بطول نحو ١٠كم من طريق مطار العلمين الدولى إلى القرية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة المتهمين في رشوة التموين لـ 8 يوليو مع استمرار حبسهم