اعلان

إصابة سائق ونجليه بمشاجرة بطريق عزبة الوالدة ببني سويف

مشاجرة - صورة أرشيفية
مشاجرة - صورة أرشيفية

أصيب سائق ونجلية بإصابات مختلفة، بمشاجرة بطريق عزبة الوالدة السحارة مصر أسيوط الزراعي ببنى سويف، اليوم الجمعة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

مشاجرة بطريق عزبة الوالدة السحارة ببني سويف

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع مشاجرة بين بعض الأهالى والمواطنين أسفرت عن إصابة شخص ونجلية بإصابات مختلفة، بمشاجرة بطريق عزبة الوالدة السحارة مصر اسيوط الزراعي ببنى سويف، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم لهم.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف التخصصي، لتلقي العلاج اللازم لهم.

إصابة 3 أشخاص بمشاجرة ببني سويف

واستقبلت مستشفى بنى سويف التخصصي، 3 أشخاص ' الأب ونجليه ' مصابون بإصابات مختلفة، ناتجة عن مشاجرة مع بعض الأشخاص، وهم : ' عماد رشاد ' 53 سنة، سائق، وبه إشتباه ما بعد الإرتجاج، ونجليه ' عبد الرحمن' 19 سنة، طالب، وبه جروح و كدمات، و ' محمود ' 22 سنة، طالب، وبه إشتباه ما بعد الارتجاج.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال المشاجرة، وجار تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً