اعلان

وفاة فنان تشكيلي متأثرًا ببتر ذراعه وساقه في قنا

الشاب الفقيد
الشاب الفقيد

لفظ الفنان التشكيلي عسران عبدالفتاح عسران أنفاسه الأخيرة، اليوم الجمعة، داخل المستشفى، متأثرًا بإصابته ببتر الذراع اليمنى والساق اليسرى، إثر سقوطه من قطار بمركز فرشوط، شمال محافظة قنا.

عسران عبدالفتاح

سقوط شاب من قطار

كانت البداية يوم الثلاثاء الماضي عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك، مدير أمن قنا، إخطارًا بورود بلاغ يفيد سقوط شاب من قطار بمركز فرشوط.

على الفور، تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة عسران عبدالفتاح عسران، فنان تشكيلي، 37 عامًا، مقيم بمحافظة الأقصر، ببتر بالذراع الأيمن والساق اليسرى، إثر سقوطه من قطار بمركز فرشوط.

صاحب وجه بشوش

جرى نقل المصاب إلى مستشفى قنا الجامعي، لتلقي العلاج اللازم، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة اليوم متأثرًا بإصابته ببتر الذراع اليمنى والساق اليسرى، إثر سقوطه من قطار بمركز فرشوط، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق متصل، تداول أهله وأصدقاؤه ومحبوه صورًا للفقيد على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بعبارات تحمل الأسى والحزن الشديدين على فراقه في مقتبل عمره، مؤكدين أن الشاب كان صاحب وجه بشوش، ويتمتع بالطيبة وحسن الخلق والشهامة، داعين الله عز وجل له أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | جووووووووول أول لدورتموند