اعلان

غلق 88 منشأة طبية غير مرخصة في كفر الشيخ

ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية
ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية

نظمت إدارة العلاج الحر بمحافظة كفر الشيخ، حملة للمرور على بعض المنشآت الطبية الخاصة، والتي أسفرت عن ضبط بعض المخالفات في مراكز المحافظة، ويأتي ذلك في إطار خطة وزارة الصحة لتكثيف الحملات على المنشآت الطبية الخاصة وتماشيًا مع خطة الدولة في رفع مستوى الخدمات الصحية.

وأسفرت الحملة عن ضبط العديد من المخالفات، حيث تم المرور على 195 منشأة طبية خاصة، تنوعت ما بين مستشفيات ومراكز طبية وعيادات خاصة ومراكز علاج طبيعي وغيرها، وتم إصدار عدد 76 قرار غلق للمنشآت التي تعمل بالمخالفة للقانون، كما تم تنفيذ 12 قرار غلق بالتعاون مع مديرية الأمن، وتحرير عدد من الإنذارت لتلافي المخالفات، مع تحديد مدة زمنية لتلافيها لبعض المنشآت الخاصة المرخصة التي تم العثور على بعض المخالفات بها.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية

غلق 88 منشأة طبية خاصة غير مرخصة

وجاءت الحملة بناءً على توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتورة إلهام محمد، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، والدكتور طارق الشربيني، وكيل المديرية، والدكتور محمود صبري، مدير إدارة العلاج الحر.

ومن جانبها أكدت الدكتورة إلهام محمد، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، على أهمية استمرار الحملات الأسبوعية على المنشآت الطبية الخاصة؛ لضبط المخالفات ولضمان تقديم خدمة طبية جيدة للمواطنين، كما دعت مقدمي الخدمة الطبية بالمنشأت الخاصة إلى ضرورة الالتزام بالقانون، والعمل على تحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة بالقطاع الخاص.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)