اعلان

شاهد عيان على انفجار سيارة محملة بـ85 أسطوانة غاز بكفر الزيات: الكشك اللي حيلتي اتفحم

اضرار الحادث
اضرار الحادث

تسبب انفجار سيارة محملة بأسطوانات الغاز بقرية بنوفل التابعة لمركز كفر الزيات، بمحافظة الغربية، في كثير من الأضرار والخسائر، رصدتها 'أهل مصر'، حيث أدى الانفجار إلى اشتعال النيران إلى احتراق كشك بالكامل بمحتوياته، وتفحم سيارتين ملاكي، وتصدع عدد من المنازل وصيدلية بالقرية.

وقال رضا، أحد المتضررين من الانفجار، إن النيران اشتعلت في تمام الثانية إلا ثلث قبل الفجر، وذلك أثناء إغلاق الكشك الخاص به، مما دفعه للهرب بعيدا عن السيارة والكشك.

انفجار سيارة محملة بـ85 أسطوانة غاز بكفر الزيات

وأضاف: النيران اشتعلت في كابينة السيارة وشبكت في الأسطوانات، مما أدى لانفجار عدد منها، حيث تعطلت السيارة على المطب أمام الكشك، وانفجرت، وحاول السائق إلقاء الحمولة في قطعة أرض خالية، إلا أنه لم ينجح في ذلك.

وتابع: احترق الكشك بكامل محتوياته، وكان مصدر دخلي الوحيد أنا ووالدتي وأسرتي، وأنفق منه على زوجتي وأطفالي الـ4، وشقيقاتي ووالدتي وعماتي، وحولته لرماد بالكامل.

وأضاف: رأيت النيران تأكل حلمي وحلم أطفالي، دون حول ولا قوة منى، ولم أستطع إنقاذ أي شيء من محتوياته، حتى أن النيران أكلت إيراد البيع ودرج البيع.

من جابها، قالت زوجة رضا: لا نملك سوى خمس جنيهات، لا نستطيع إطعام صغارنا، حيث لم يأكلوا منذ أمس، فالجميع في حالة حزن وقهر على ما حدث.

اضرار الحادثاضرار الحادث

تفحم سيارتين ملاكي وتصدع عدد من المنازل

وكان أهالي قرية بتوفر التابعة لمركز كفر الزيات، محافظة الغربية، قد استيقظوا على أصوات انفجارات مرعبة، حيث اشتعلت النيران في سيارة محملة بأسطوانات الغاز توقفت فجاءة وسط القرية، مما أدى لتفحم سيارتين ملاكي، وتصدع عدد من المنازل وصيدلية القرية.

اضرار الحادثاضرار الحادث

أحداث الواقعة

وقال شهود عيان إن السيارة كانت محملة بـ85 أسطوانة غاز حجم كبير، لعمل المصانع، إلا أنها اشتعلت بشرر ناري، مما أدى لانفجار عدد منها، وحاول السائق النزول لها داخل منطقة خالية، وقفز من داخل السيارة، إلا أنها اشتعلت وتفحمت سيارتين داخل أحد الجراجات وصيدلية القرية.

اضرار الحادثاضرار الحادث

وورد إخطار لمدير أمن الغربية من نقطة شرطة النجدة يفيد بانفجار سيارة محملة باسطوانات الغاز، على طريق قرية بنوفر التابعة لمركز كفر الزيات ، مما أدى لتفحم سيارتين والسيارة المحملة بالاسطوانات.

اضرار الحادثاضرار الحادث

على الفور تم الدفع بسيارات الحماية المدنية والإسعاف لمكان الحادث وتبين اشتغال عدد من أسطوانات الغاز، وتفحم سيارتين، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً