اعلان

إنطلاق مؤتمر فريد زهران بـ«الفيوم»

المؤتمر الأول لمرشح الرئاسة فريد زهران بالفيوم
المؤتمر الأول لمرشح الرئاسة فريد زهران بالفيوم

انطلق منذ قليل، المؤتمرالاول لمرشح انتخابات الرئاسة في محافظة الفيوم، فريد زهران، رئيس حزب المصري الديمقراطي، المقام بأرض نقابة التجاريين وسط حشد من أهالي الفيوم.

مؤتمر مرشح الرئاسه فريد زهران

وأوضحت حملة المرشح الرئاسي أن المؤتمر يأتي استمرارًا للمؤتمرات الجماهيرية التي يعقدها المرشح الرئاسي فريد زهران بمحافظات مصر، لاستعراض الملامح الأساسية للبرنامج الانتخابي بمحاوره الثلاثة: الاجتماعية والاقتصادية والسياسية.

المؤتمر الأول لمرشح الرئاسة فريد زهران بالفيوم المؤتمر الأول لمرشح الرئاسة فريد زهران

فريد زهران

وأضافت: «من المقرر أن يتم عقد مؤتمر جماهيري للمرشح الرئاسي فريد زهران مؤتمرات بأدفو أسوان وزفتى بمحافظتي سوهاج والقاهرة بعد إنتهاء مؤتمر الفيوم.

وتابعت: «المؤتمر يأتي استكمالًا للعديد من المؤتمرات الانتخابية التي عقدت في عدد من محافظات المنوفية، والإسكندرية، ، وأسيوط، والجيزة، كما ستستكمل الحملة جولتها بالعديد من المحافظات الأخرى في الأيام القادمة».

المؤتمر الأول لمرشح الرئاسة فريد زهران بالفيوم المؤتمر الأول لمرشح الرئاسة فريد زهران

المرشح الانتخابي

واختتمت: «ولاقت جولات المرشح الانتخابي تفاعلًا من المواطنين وأسئلة عديدة حول البرنامج الذي يستهدف في أولوياته الإصلاح الاقتصادي والسياسي، وتقوم الحملة الآن بتكثيف الدعاية الانتخابية في ميادين وشوارع المحافظات المختلفة ومحافظة الفيوم كما تدعو جموع المواطنين للمشاركة الايجابية وقراءة ملامح البرنامج الانتخابي للمرشح».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ألمانيا وسويسرا (0-1) في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ندوي