اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. المحافظ يتابع تطبيق «خفض الأسعار»

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات.

وترصد «أهل مصر» من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

خفض الأسعار الأساسية

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، يرافقه عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، عدد من السلاسل والمعارض التجارية والهايبر ماركت، في ضوء تطبيق مبادرة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء لخفض أسعار السلع الغذائية الأساسية للمواطنين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليوم

أسعار الذهب اليوم

شهدت أسعار الذهب بمحافظة كفر الشيخ، خلال التعاملات المسائية، اليوم السبت الموافق 18 نوفمبر 2023، انخفاضًا في أسعار الذهب مقارنة بأسعاره صباح اليوم، حيث يشهد سوق الذهب خلال هذه الفترة اختلافًا في أسعار الذهب بشكل مستمر من يوم إلى أخر، بل وخلال اليوم الواحد ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

منتدى شباب الدلتا

أطلق اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، يرافقه عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، فعاليات منتدى شباب الدلتا، تحت شعار 'شباب قادر يبدع يقود' تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بمشاركة مديريات الشباب والرياضة بالدلتا ومدن القناة وجميع الكيانات التكتلات والاتحادات الشبابية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً