اعلان

مات بعد زواجه بأسبوع.. قصة وفاة شاب ثلاثيني في قنا

الشاب الفقيد
الشاب الفقيد

شهدت قرية «الصياد» التابعة لمركز نجع حمادي في محافظة قنا، واقعة صادمة وقصة حزينة، عقب وفاة شاب إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، وذلك بعد أسبوع من زفافه، ‏وسط حالة من الحزن الشديد بين الأهالي، خاصة أنه كان يتمتع بحسن الخلق، ومعروف بشهامته وحبه للجميع.

الشاب الفقيد

وفاة عريس الجنة بعد أسبوع من زفافه

وقال أحد الأهالي، إن الشاب الفقيد طارق ماهر البلم، ابن قرية الصياد في مركز نجع حمادي بمحافظة قنا، في الثلاثينات من العمر، تُوفي إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، وذلك بعد أسبوع من زفافه، وسط حالة من الحزن الشديد بين أهله وأصدقائه، خاصة أنه كان يتمتع بحسن الخلق، والطيبة والشهامة وحبه للجميع.

الشاب الفقيد

حالة من الحزن والصدمة

وأضاف، أن قرية الصياد والقرى المجاورة بمركز نجع حمادي تشهد حالة من الحزن والصدمة بعد سماعهم خبر وفاة الشاب، لأنه تُوفي بعد أسبوع من زفافه، ولم يكمل فرحته بعش الزوجية، ولما كان يتمتع به من حسن الخلق، والطيية والشهامة وحب الناس، داعين الله عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

الشاب الفقيد

صاحب وجه بشوش

وفي سياق متصل، تداول الأهالي وأصدقاؤه وزملاؤه صور للفقيد على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بعبارات تحمل الأسى والحزن الشديدين، على فراقه في مقتبل عمره، وبعد أسبوع من زفافه، مؤكدين أنه كان صاحب وجه بشوش، ويتمتع بالطيبة وحسن الخلق، والشهامة ومحبة الجميع، ويتحلى بالأدب والاحترام، والسيرة الطيبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً