اعلان

توزيع أجهزة «لاب توب» على ذوي الهمم في جامعة جنوب الوادي

جانب من الفاعلية
جانب من الفاعلية

أقيمت في جامعة جنوب الوادي، اليوم الأحد، فاعلية توزيع أجهزة اللاب توب على الطلاب ذوي الهمم، وذلك برعاية نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي، ودكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي.

جانب من الفاعلية

ذوي الهمم

جاء ذلك بحضور دكتور صلاح هاشم مستشار وزير التضامن الاجتماعي، ودكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتمية البيئة، وحسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا، وعبدالهادي عبدالوهاب مدير جمعية الأورمان بقنا.

جانب من الفاعلية

الطلاب الفائقين

ووجه رئيس الجامعة التحية لجهود وزارة التضامن الاجتماعي والتعاون المثمر مع الجامعة في دعم الطلاب الفائقين والطلاب غير القادرين، مشيرًا إلى أهمية التكافل الاجتماعي والدعم الإنساني، وأهمية استثمار القيم الطيبة داخل كل إنسان.

جانب من الفاعلية

قاعدة بيانات

وأضاف رئيس الجامعة، أنه يجري الإعداد لعمل قاعدة بيانات بالفئات الأولى بالرعاية في الجامعة، وعمل موقع إلكتروني لخدمات التضامن الاجتماعي بالجامعة، وتوفير نظام معلوماتي متكامل، ووجه بقيام كلية التربية بعمل تصور لتعظيم الخدمات المقدمة للطلاب ذوي الهمم بالجامعة.

جانب من الفاعلية

جانب من الفاعلية

وحدات التضامن الاجتماعي

واستعرض دكتور صلاح هاشم مستشار وزير التضامن الاجتماعي، أهم الخدمات التي تقدمها وحدات التضامن الاجتماعي في الجامعات في توجيه الدعم للفئات الأولى بالرعاية، وإقامة حاضنات الطلاب الفائقين وتقديم الدعم المادي للخريجين، وتشجيع البحث العلمي لطلاب الدراسات العليا في عدد من كليات الجامعة.

توزيع أجهزة اللاب توب

تضمنت الفعاليات توزيع أجهزة اللاب توب على الطلاب ذوي الهمم من كليات «الآداب، الحقوق، والألسن»، وتكريم الطلاب الفائقين ومتطوعي وحدة التضامن الاجتماعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً