اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بين سيارتين

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الاثنين، عددًا من الأحداث المهمة.

وترصد «أهل مصر»، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

نقل المصابين نقل المصابين

إصابة 3 أشخاص

أصيب 3 أشخاص، في حادث تصادم سيارتين، على الطريق الصحراوي الشرقي بمحافظةالمنيا، تم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرير محضر بالواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظةالمنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بحادث تصادم سيارتين، بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي القديم، في الوصلة أمام قرية بني حسن بمركز أبو قرقاص.

مصرع شاب أسفل عجلات القطار

لقي شاب مصرعه حيث صدمه قطار أثناء عبوره مزلقان السكة الحديد عند الإخصاص في المنيا، وتم إيداع جثته داخل المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وتلقى اللواء أسامة عبدالعظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بورود إشارة من قسم شرطة السكك الحديدية، تتضمن اصطدام قطار بشخص أثناء عبوره مزلقان الإخصاص بالقرب من جامعة المنيا.

تحرير 83 محضرا مخالفا

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، كافة الأجهزة التنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية بجميع مراكز المحافظة، بتنظيم حملات ميدانية متنوعة، لمتابعة الحالة العامة بالشوارع والأحياء الداخلية لمنظومة النظافة العامة وإجراء أعمال الصيانة الدورية ورفع كافة الاشغالات من حرم الطريق العام، وإزالة كافة التعديات بالبناء المخالف والعشوائي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

من جانبها، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا حملات مكبرة لرفع وإزالة كافة الاشغالات من الشوارع الرئيسية والفرعية، وذلك بالتعاون مع الجهات المختصة، حيث أسفرت الحملة عن تحرير 10محاضر إشغال للمحال التجارية والمقاهي المخالفة بهدف خلق سيولة مرورية أمام المواطنين بأحياء مدينة المنيا.

257 مخالفة متنوعة

تمكنت مديرية التموين بالمنيا، من ضبط 257 مخالفة تموينية متنوعة على مدار اليومين الماضيين خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية والتأكد من جودتها، إلى جانب رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتشديد الرقابة على المخابز البلدية والأسواق، مع ضرورة تكثيف الحملات لرصد المخالفات والتأكد من مدى الالتزام بالقرارات التموينية وإنتاج خبز مطابق للمواصفات، وضمان وصول الدعم لمستحقيه، والتأكد من صلاحية السلع واللحوم المعروضة بالأسواق، مع المتابعة المستمرة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram