اعلان

قلب ولدي عليا حجر.. مأساة الحاجة فوزية مع «الابن العاق» بالبحيرة: «عاوز ياخد شقتي وهددني بالقتل»

«قلبي على ولدي انفطر وقلب ولدي عليا حجر» .. مثل شعبي يعبر عن ما وصل إليه حال مسنة من محافظة البحيرة تجاوزت الثمانين من عمرها، بعد أن استغاثت من عقوق و جحود نجلها، وتهديده لها بالقتل من أجل أن تترك له الشقة التي تعيش بها.

روت الحاجة فوزية لـ' أهل مصر '، تفاصيل حكايتها، تقول اسمي فوزية عبد اللطيف البنا، أبلغ من العمر 82 عاما، أقيم بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، لدي 4 من الأبناء، وأن نجلها كسر باب شقتها، وتعدى عليها بالضرب، وقالي: 'انتي عايشة ليه اللي قبلك ماتوا واللي بعدك ماتوا، وأنا دلوقتي جاي أنهي حياتك'.

الحاجة فوزية تستغيث من جحود ابنها الحاجة فوزية

وأكدت الحاجة فوزية أن نجلها هددها بالقتل أن لم تترك له شقتها ليأخذها، وإلا سيلفق لها العديد من التهم، وبالفعل لفق لي تهم، ولكن القضاء المصري انصفني وصدر حكم ضده و زوجته ونجله بالسجن 3 شهور.

وأضافت الأم المكلومة، أنه بعد قيام نجلها بالتعدي عليها بالضرب وتحريرها محضر ضده، و قالي:'أنتي فاكرة أنك هتنفدي مني أنا هفضل وراكي أنتي وأولادك وأحفادك طول العمر لحد ما تسيبي البيت دا، لأن مراتي كرهاكي ومش عاوزاكي في البيت'.

وأكدت الحاجة فوزية:' أن نجلها كان الأبن البار بأمه، وكان بيسمع كلامي و يراعيني، وعمري ما رفضت له طلب، وأن زوجته هي من تحرضه لأنها مش عاوزاني في البيت لا أنا ولا أولادي'.

واختتمت الأم المكلومة حديثها مناشدة الأجهزة الأمنية سرعة تنفيذ الأحكام الصادرة ضد نجلها، فعلى حد قولها هي تعيش خائفة من بطشه وتهديده لها الدائم بالقتل، متمنية أن تكمل الباقي من عمرها في راحة البال'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً