اعلان

أب ونجليه.. العثور على جثامين 4 ضحايا أسفل عقار بورسعيد المنهار

جهود مكثفة لانتشال أب ونجليه من أسفل أنقاض عقار بورسعيد
جهود مكثفة لانتشال أب ونجليه من أسفل أنقاض عقار بورسعيد
كتب : أهل مصر

تمكن رجال الحماية المدنية في بورسعيد، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، من استخراج 4 جثامين كانوا أسفل العقار المنهار في حى الشرق بمحافظة بورسعيد، وتم نقلهم إلى مشرحة المستشفى.

محافظ بورسعيد في موقع العقار المنهار

وانتقل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، إلى موقع العقار المنكوب بحي الشرق، فور وقوع الحادث، وبعد تلقى غرفة العمليات الإشارة بإنهيار العقار، للوقوف على الحادث وتداعياته وحجم الإصابات والوفيات، بتواجد اللواء مازن صبري مدير امن بورسعيد واللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة وجميع الأجهزة والجهات التنفيذية المعنية بالمحافظة للتعامل مع تابعات الحادث علي أرض الواقع.

وقالت قريبة أحد المفقودين تحت أنقاض العقار، الذي يدعى عبد الحميد ياسين الشهير بـ'ليدو'، إن المفقود أب لشابين، وكان يقوم بأعمال ترميم أسفل العقار هو ونجليه 'ياسين 24 عاما' وشقيقه 'عبده ٢٠ عاما'، وأنها تقوم بالاتصال بهم ولكن لا يردون على الهواتف الخاصة بهم.

عقار بورسعيد المنهار

فيما ذكر أحد شهود العيان، أن العمال الذين كانوا يقومون بترميم المنزل، بمجرد أن شعروا بانهيار العقار، أسرعوا بالدخول إلى المنزل ومعهم البواب، لأن هناك باب داخلي يساعدهم على الخروج، لكنهم لم يخرجوا.

واستقبل مستشفي النصر إحدى مستشفيات هيئة الرعاية الصحية التابع لمنظومة التأمين الصحى الشامل بمحافظة بورسعيد، عيد حماد توني شحاتة 27 عاما، جثة إثر انهيار عقار بمنطقة شارع رمسيس بجوار حديقة فريال.

وتم وضع الجثة، بالمشرحة تحت تصرف النيابة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إصابة شوبير