اعلان

أمطار تصل لحد السيول..وتعطيل الدراسة لطلاب شمال سيناء اليوم ( تفاصيل)

سيول شمال سيناء
سيول شمال سيناء

تشهد محافظة شمال سيناء تعطيل تام للدراسة بسبب الامطار التي تضرب المحافظة بالكامل لتصل للسيول وتعطل تام لذهاب الطلاب من منازلهم الي المدارس بسبب العوامل الجوية التي تشهدها المحافظة.

وأعلن اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، بتعطيل الدراسة في جميع مدارس المحافظة اليوم الإثنين، نظرًا لسوء الأحوال الجوية والسيول التي تشهدها المحافظة لأول مرة .

سيول شمال سيناء شمال سيناء

سيول شمال سيناء شمال سيناء

سيول شمال سيناء

وقال حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، في تصريحات صحفية، صباح اليوم الاثنين لجريدة ' أهل مصر ' أنة تم تعطيل الدراسة في جميع مدارس محافظة شمال سيناء، عدا الإدارات والدواوين، وتعلق الانتقالات إلا في حالة الضرورة القصوى.

وأكد محافظ شمال سيناء استمرار رفع درجة الاستعداد بكافة أجهزة ومرافق المحافظة ومديريات الخدمات، ورفع درجة الاستعداد على مستوى غرفة العمليات ومجالس المدن ومديريات الخدمات والأجهزة المعنية، موجها باستعداد كافة المرافق الخدمية لأي تطورات قد تطرأ بسبب الأمطار ومتابعة الموقف لحظة بلحظة ودفع جميع المعدات لشفط الأمطار من كافة المحافظه .

تعطيل الدراسة بشمال سيناء

وفي وقت سابق، اعلنت محافظة شمال سيناء رفع درجة الاستعداد علي مستوى غرف العمليات واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية ، والابلاغ الفوري لغرفة العمليات في الديوان العام بأي أحداث تتعلق بالطقس.

كما تم رفع درجة الاستعداد على مستوى غرفة العمليات الرئيسية وغرف العمليات الفرعية في مجالس المدن بالعريش والشيخ زويد ومناطق وسط سيناء وبئر العبد ومديريات الخدمات والأجهزة المعنية بالمحافظة لمواجهة هذه الظروف الجوية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً