اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. إصابة 6 أشخاص في تصادم على طريق دسوق فوه

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

ارتفاع في أسعار الذهب اليوم

شهد سعر الذهب بأسواق محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين الموافق 20 نوفمبر 2023، ارتفاعًا في أسعاره، حيث تشهد أسعار الذهب تفاوتًا بصفة مستمرة خلال هذه الآونة، إذ يختلف سعره من يوم إلى أخر، بل وخلال اليوم الواحد، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

تحرير 9 محاضر في حملات تموينية على الأسواق ببيلا

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، بالاشتراك مع الجهات الرقابية والتفتيشية، اليوم الإثنين، حملة تموينية مكبرة علي المحلات والمنشآت التجارية والأسواق بدائرة مركز ومدينة بيلا؛ لضبط السلع الغذائية غير الصالحة ومنع التلاعب في الأسعار، تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم على طريق دسوق فوه

شهد طريق دسوق فوه بمحافظة كفر الشيخ، حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى ملاكي، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص بإصابات متفرقة، وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين لمستشفى دسوق العام لتلقي الإسعافات اللازمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً