اعلان

وظيفة قيادية خالية في قنا.. اعرف الشروط والتفاصيل

مكتبة مصر العامة بقنا
مكتبة مصر العامة بقنا

أعلن ديوان عام محافظة قنا عن فتح باب التقدم لشغل وظيفة مدير مكتبة مصر العامة بقنا مع وجود حوافز مالية مجزية، وذلك بحسب منشور له موضحا تفاصيل التقدم لشغل الوظيفة.وأوضح ديوان عام محافظة قنا، في منشور له، أن من يرغب في التقدم لشغل الوظيفة مراعاة أن تتوافر فيه الشروط وهي: الحصول على درجة الدكتوراه (تخصص مكتبات)، وإجادة اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي، مضيفًا أنه يُفضل من يتوافر فيه صفات القيادة الإدارية الفعالة والتوجيه ومهارة التفاوض وإدارة الوقت.

الإعلان

وظيفة مدير مكتبة مصر العامة بقنا

وأشار ديوان عام محافظة قنا، في منشوره، إلى أن المستندات المطلوبة تتمثل في طلب باسم المحافظ، وبيان حالة وظيفية معتمد موضحًا به الجزاءات وتقرير الكفاية عن مدة 3 سنوات، لافتًا أنه يتم تقديم ملف ورقي لإدارة الموارد البشرية بالديوان العام، وذلك في الفترة من 20/11/2023 حتى 4/12/2023.

مكتبة مصر العامة بقنا

يُذكر أن مكتبة مصر العامة بقنا تمثل صرحًا ثقافيًا كبيرًا، يُتيح للباحثين سرعة الحصول على الكتاب مما يساعد علي نشر ثقافة القراءة بين مختلف شرائح المجتمع، وهي منظومة ثقافية متكاملة يجد فيها جميع القراء والمثقفين والباحثين وطلاب الجامعات ضالتهم.

والمكتبة مقامة على مساحة 4400 م2، ويقع المبنى الرئيسى للمكتبة على مساحة 800 متر مربع من إجمالى المساحة المخصصة لإنشاء المكتبة، وهي تتكون من بدروم و دور أرضي و4 طوابق علوي، وتضم 'مكتبة طفل - مكتبة للكبار - قاعة اجتماعات - كافتيريا - قاعة سينما - قاعة تدريب للغات - قاعة حاسب آلي - جراج انتظار السيارات بالبدروم والفناء الخارجي'.

كما تضم المكتبة أيضًا منطقة معرض للكتاب - منطقة أنشطة خارجية للأطفال - منطقة للقراءة المفتوحة - منطقة مظللة للقراءة، و تضم 14 ألف كتاب في مختلف العلوم الدينية والتطبيقية، على غرار مكتبة الإسكندرية، مرتبة على الأرفف الموجودة بقاعات الاستذكار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً