اعلان

أخبار قنا اليوم.. «محمود» شاب يعثر على مشغولات ذهبية ويردها لصاحبتها

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

وظيفة قيادية خالية في قنا

أعلن ديوان عام محافظة قنا عن فتح باب التقدم لشغل وظيفة مدير مكتبة مصر العامة بقنا مع وجود حوافز مالية مجزية، وذلك بحسب منشور له موضحًا تفاصيل التقدم لشغل الوظيفة.

الإعلان

فتح باب التظلمات على نتيجة القبول بكارت الخدمات المتكاملة

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعى بقنا عن فتح باب التظلمات لحالات الرفض من المتقدمين للحصول على كارت الخدمات المتكاملة، جاء ذلك في منشور عبر صفحة مكتب إعلام محافظة قنا على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

تجهيز 286 مدرسة كمقرات للانتخابات الرئاسية

أعلن دكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة قنا، أنه تم الانتهاء من تجهيز 286 مدرسة كمقرات انتخابية، استعداداً للانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيراً إلى مراجعة المقار المخصصة للانتخابات والتأكد من توافر خطوط التليفونات والأبواب الحديدية لها لتأمينها.

«محمود» شاب يعثر على مشغولات ذهبية ويردها لصاحبتها

ضرب شاب صعيدي من محافظة قنا، أروع الأمثلة في الأمانة والشرف والنزاهة، عندما عثر على شنطة بها مشغولات ذهبية، ومبلغ من المال، وأعادها لصاحبتها، رافضًا الحصول على مكافأة مقابل أمانته، الأمر الذي لقى اعجاب وثناء واسع من الجميع على شهامته وأمانته.

«مياه قنا» تحذر المواطنين ممن ينتحل صفة موظفي الشركة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة قنا، أنه تلاحظ في الأونة الأخيرة شكاوى بعض المواطنين بإتصال بعض الأشخاص ينتحلون صفة موظفي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا بحجة أخذ عينات، للتأكد من صلاحية المياه.

بروتوكول بين «صحة قنا» و«جامعة جنوب الوادي»

وقع دكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم الثلاثاء، ودكتور محمد يحيى بدران وكيل وزارة الصحة في قنا، بروتوكول تعاون مشترك بين المديرية والجامعة، تقوم من خلاله الجامعة بدعم المنظومة الصحية من خلال تصميم نظام ميكنة ورقمنة للخدمات الصحية بالمديرية، وعلى رأسها مخازن الأدوية والمستلزمات الطبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط