اعلان

شباب الأقصر تشارك في مبادرة أنت الحياة بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة

الفاعلية
الفاعلية

شاركت فرق الجوالة والجوالات بمراكز شباب إسنا جنوب محافظة الأقصر، في فاعليات مبادرة أنت الحياة التي تنفذها مؤسسة 'حياة كريمة'، وذلك من خلال مشاركة جوالة وجوالات مركز شباب السلام - مركز شباب أصفون - مركز شباب الحلة، في إطار البروتوكول التعاوني المشترك بين وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة حياة كريمة.وجاء ذلك استكمالًا للدور الذي تقوم به مؤسسة «حياة كريمة» في تطوير وتنمية قرى الريف المصري، لدعم الفئات الأولى بالرعاية، شارك فرق الجوالة والجوالات بمراكز الشباب بادارة شباب اسنا مؤسسة حياة كريمة في تنظيم مبادرة أنت الحياة لمد 3 أيام بمدرسة الشهيد هاشم بقرية الدير اسنا.

شباب الأقصر تشارك في مبادرة أنت الحياة بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة

وقدمت المبادرة خدمات وأنشطة ثقافية مختلفة لأهالي قرى أسنا الأكثر احتياجا وقد ساعد فريق الجوالة بمركز الشباب في عمليات التنظيم خاصة الأهالي المرضى واستقبال الأهالي وتوجيههم إلى أماكن الخدمات بالإضافة إلى إبلاغ مواطني القرية بمكان وأنشطة المبادرة وحثهم على المشاركة.

المبادرة

يذكر أن مبادرة «أنت الحياة» التي أطلقتها مؤسسة حياة كريمة تأتي من أجل تنمية المواطن المصري البسيط في القرى والمحافظات الأكثر احتياجا، وهي فعالية توعوية تستهدف توعية المرأة والشباب والأطفال وكبار السن_توعية اجتماعية وصحية ونفسية ودينية.

وأكد صلاح رشوان أن مؤسسة حياة كريمة تبرز دورها في تنمية المجتمع بكافة طوائفه وأعماره وفئاته المختلفة، وذلك بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني والجهات المعنية للوصول لتوفير حياة كريمة للمواطن المصري.

وتم ذلك تحت إشراف الدكتور ياسر السنوسي عاشور وكيل المديرية للشباب وجيهان عبده مدير إدارة تنمية الشباب والأستاذ حسن فؤاد حسن مدير إدارة شباب أسنا والأستاذ محمد يحيي منسق فرق الجوالة والجوالات بالمديرية والأستاذ الأمير العادلي مسئول الشبابي بإدارة شباب إسنا.

المبادرة

WhatsApp
Telegram