اعلان

محافظ بني سويف يُحيل شكوى موظفة من ذوي الهمم بشأن تعنت إدارة مدرسة للنيابة

محافظ بنى سويف يُحيل شكوى  موظفة" من ذوي الهمم" لتضررها من تعنت إدارة مدرسة للنيابة الإدارية
محافظ بنى سويف يُحيل شكوى موظفة" من ذوي الهمم" لتضررها من تعنت إدارة مدرسة للنيابة الإدارية

أحال الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اليوم الأربعاء، شكوى موظفة من ذوي الهمم، لتضررها من تعنت إدارة مدرسة للنيابة الإدارية، تقدمت بها إحدى الموظفات بمدرسة على بن أبي طالب الثانوية للبنين، والتي تضررت فيها من وكيل المدرسة قائمة بعمل مديرة المدرسة.

وتلتمس الموظفة فى شكواها رفع الضرر عنها من تعمد مديرة المدرسة اضطهادها وإهانتها بعدد من الإجراءات، وذلك بحسب ما ورد فى نص الشكوى، خاصة وأن الشاكية من ذوي الههم.

النيابة الإدارية | Cairo

شكوى موظفة من ذوي الهمم من تعنت إدارة مدرسة بنى سويف

جاء ذلك خلال اللقاء المفتوح بالمواطنين، الذى يحرص على عقده محافظ بني سويف، فى تواجد المسئولين المختصين لسرعة الحلول وتنفيذها ، بجانب تكليفاته لرؤساء الوحدات المحلية على مستوى المدن والقري بعقد لقاءات مماثلة، على أن يتم رفع المشكلات التي تحتاج لتدخل من المحافظة.

النيابة الإدارية ببنى سويف

واستمع المحافظ، لما ورد بمذكرة التربية والتعليم ، بخصوص شكوى الموظفة صفاء عويس فني وسائل تعليمية، بمدرسة على أبن ابي طالب الثانوية بنين واستمع الشكوى الموظفة ، مناقشاً معها عدداً من التفاصيل ، حيث قرر إحالة الشكوى للنيابة الإدارية للبت فيها واتخاذ اللازم فى ضوء ما سوف تسفر عنه تحقيقات النيابة.

حضر اللقاء كل من الدكتور هانى رجائي، وكيل مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني، ومها حميدة مدير الإدارة العامة لخدمة المواطنين، وأحمد مرسي مدير الموارد البشرية بديوان عام المحافظة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | الفار يلغي الهدف