اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. إزالة 61 تعديا على الأراضي الزراعية بـ8 مراكز

نشرة البحيرة من اهل مصر
نشرة البحيرة من اهل مصر

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الأربعاء ، عددًا من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد 'أهل مصر'، أهم أخبار البحيرة اليوم.

إزالة 61 حالة تعد على الأراضي الزراعية بـ8 مراكز بالبحيرة

شهدت مدن ومراكز محافظة البحيرة عددا من الحملات لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية، أسفرت عن إزالة 61 حالة تعد بمساحة 12805 م2 بنطاق 8 مراكز بالمحافظة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. ووجهت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بالمتابعة الميدانية على مدار اليوم لرصد أي محاولات للبناء المخالف أو العشوائى أو التعديات على الأراضى الزراعية.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

نائب محافظ البحيرة تهنئ رئيس جامعة دمنهور بمنصبه الجديد

زارت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، اليوم الأربعاء، جامعة دمنهور، رافقها خلالها اللواء محمد شوقى بدر، السكرتير العام للمحافظة وكامل غطاس السكرتير العام المساعد، وعدد من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ، لتقديم التهنئة للدكتور إلهامى ترابيس لثقة القيادة السياسية، وتعيينه رئيساً لجامعة دمنهور.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

«الليلة الكبيرة» في حفل تنمية المواهب بأوبرا دمنهور.. غدا

يستضيف مركز تنمية المواهب بدار أوبرا دمنهور، العرض الشهير 'الليلة الكبيرة' غدا الخميس، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا، في حفل فني تحت إشراف الدكتورة هدى حسني، وذلك في إطار الفعاليات الفنية والثقافية التي تنظمها دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق