اعلان

أخبار قنا اليوم.. إجراءات حاسمة حيال المتغيبين عن العمل بوحدتين صحيتين

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

الصورة الأولى لشاب غرق داخل ترعة

حصلت «أهل مصر» على الصورة الأولى للشاب الذي لقي مصرعه غرقًا داخل ترعة في قرية حجازة قبلي التابعة لمركز قوص، جنوب محافظة قنا.

الشاب الغريق

تفاصيل التدريبات المكثفة للرعاية الأساسية

عقدت إدارة الرعاية الأساسية بمديرية الصحة بقنا، تدريبات مكثفة علي مدار ثلاثة أيام، وذلك بقيادة دكتور إيناس مديرة إدارة الرعاية الأساسية بالمديرية، دكتور آيه قدري، دكتور أسماء أحمد، دكتور مرفت أحمد، دكتور إيمان حجاجي، ودكتور أسماء صلاح.

ماذا تفعل إذا عضك كلب؟.. تعرف على الأعراض والإسعافات الأولية

قالت الدكتورة إيرين لمعي توفيق، طبيبة بيطرية بإدارة الطب البيطري بنجع حمادي في محافظة قنا، إن مرض السعار هو مرض فيروسي معدي ينتقل من الحيوانات المسعورة أو المصابة بداء الكلب إلى البشر والحيوانات الأليفة الأخرى عن طريق الخدش أو العض، ويظهر على شكل التهاب في الدماغ بعد فترة الحضانة، وتظهر أعراضه على هيئة صداع، وفرط الحركة، أو الخمول، وقد يؤدي إلى الوفاة في حال عدم القيام بعلاجه.

تحرير 11 محضرًا خلال حملة على الأسواق في قنا

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، اليوم الخميس، بـ حملة للمرور على الأسواق والمحال التجارية والمخابز، لضبط الأسعار، والتأكد من توافر السلع الغذائية، والتأكد من صحة وسلامة المنتجات، تنفيذًا لتوجيهات اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، وتعليمات العميد طارق لطفي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا.

إجراءات حاسمة حيال المتغيبين عن العمل بوحدتين صحيتين

أجرى الدكتور محمد يحيي بدران، وكيل وزارة الصحة بقنا، جولة تفقدية مفاجئة لـ الوحدة الصحية بالهجان والوحدة الصحية بالجبلاو التابعتين لإدارة قنا الصحية، رافقه الدكتورة إيناس فاروق، مدير إدارة الرعاية الأساسية، والدكتور محمود عبدالهادي مدير المكتب الفني.

WhatsApp
Telegram