اعلان

أخبار المنيا اليوم.. ضبط 20 طن سلع مدعمة خلال حملات تموينية

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث المهمة.

وترصد «أهل مصر»، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

احمد مصطفى بطل كمال اجساماحمد مصطفى بطل كمال اجسام

حصد المركز السادس في البطولة العربية لكمال الأجسام

ظل حلم ممارسة الرياضة ورفع راية مصر في المحافل العربية والدولية، حلم يراوده منذ الطفولة، فرغم انشغاله بالتدريس والسفر خارج مصر، ولكن استطاع ان يكسر تلك الحواجز وان يعود للرياضة من جديد، أنه أحمد مصطفي الرجل الستيني، الذي حصل على مركز متقدم في البطولة العربية بعد سن المعاش.

وقال أحمد مصطفي موجه لغة انجليزية على المعاش، أن حلم ممارسة الرياضة، كان يسيطر علية منذ الطفولة، ولكن لم أشارك سواء في بطولات طلابية أثناء الدراسة في الجامعة، مشير ولكن بعد التخرج انشغلت بالعمل في التدريس.

مؤتمر جماهيري حاشد لتأييد السيسي في الانتخابات الرئاسية بالمنيا

نظمت القوي السياسية بمحافظة المنيا، اليوم الخميس، مؤتمر جماهيري حاشد، من أجل دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية القادمة، التي سوف تنطلق في شهر ديسمبر المقبل.

وقد شهدت المؤتمر مشاركة واسعة من كافة فئات المجتمع من رجال ونساء وكبار السن، حيث حرصت أعداد كبيرة من كافة مراكز محافظة المنيا، على التواجد من أجل دعم المرشح عبدالفتاح السيسي.

ضبط 20 طن سلع مدعمة خلال حملات تموينية

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا أن مديرية التموين تمكنت بالتعاون مع مباحث التموين وكافة الجهات المعنية من ضبط كميات من السلع المدعمة شملت 20 طن سكر و أرز مدعم إلى جانب 3 آلاف و 276 زجاجة زيت تموينى بهدف الاتجار في السوق السوداء، مؤكدا استمرار تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق لمنع الممارسات الاحتكارية والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه التلاعب فى قوت المواطنين.

وأشار المحافظ، إلى ضبط 48 مخالفة تموينية متنوعة خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية، مشددا على استمرار التنسيق بين الوحدات المحلية، ومديريات التموين والصحة والطب البيطرى وغيرها من الجهات الرقابية لتكثيف الحملات ورصد المخالفات وضبط الأسعار، والتأكد من مدى الالتزام بالقرارات التموينية وإنتاج خبز مطابق للمواصفات، وضمان وصول الدعم لمستحقيه، والتصدى لحالات الغش التجارى و احتكار السلع والاطمئنان على صلاحية السلع واللحوم المعروضة بالأسواق والالتزام بالاشتراطات الصحية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال التجار المخالفين.

محافظ المنيا يشارك في اجتماع مجلس المحافظين

شارك اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، في اجتماع مجلس المحافظين برئاسة اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية وحضور دكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، عبر تقنية الفيديو كونفرانس من غرفة العمليات وإدارة الأزمات بوزارة التنمية المحلية في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار المحافظ أن الاجتماع ناقش متابعة مبادرة خفض أسعار السلع الغذائية وضمان توافرها وإتاحتها للمواطنين بالسعر والجودة المناسبة تنفيذا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية، إلى جانب الرقابة على الأسواق بالتعاون بين كافة الجهات المعنية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
"التعليم": تفعيل الدرجتين المضافتين للفيزياء لبعض طلاب الثانوية بالتنسيق