اعلان

صراع شرس مرتقب في انتخابات نادي سوهاج.. غدًا

نادي سوهاج الرياضي
نادي سوهاج الرياضي

تشهد محافظة سوهاج، غدًا الجمعة، منافسة شرسة بين المرشحين في انتخابات نادي سوهاج، والذي يتنافس على مجلس إدارته 31 مرشحًا، في منافسة قوية يشهدها النادي لأول مرة؛ لوجود شخصيات هامة ورجال أعمال في قائمة المرشحين لمنصب رئيس مجلس الإدارة ونائبه وأمين الصندوق وعضوية فوق السن وعضويته تحت السن.

وبلغ عدد إجمالي من المُتقدمين لخوض العملية الانتخابية 31 مرشحًا، حيث تقدم 4 مرشحين على منصب الرئيس وهم كل من: 'محمد على ربيع وعنتر عثمان وأحمد الناظر وحشمت عبد الجليل'، كما يتنافس على منصب نائب الرئيس 3 مرشحين وهم كل من :'مصطفى لبيب وهيثم الطحان وشوكت محمد محمود'.

نادي سوهاج الرياضينادي سوهاج الرياضي

منافسة شرسة في انتخابات نادي سوهاج

كما ترشح كلًا من: 'أيمن حسني، وأحمد خلاف' لمنصب أمين صندوق، وفي عضوية فوق السن تقدم 16 مرشحًا هم: محمد حسني أبو الدهب، وأحمد خلف عبد اللطيف، والأمير شلقامي، وسحر محمود، وممدوح جابر، وعصام محسن سيد أحمد، ومحمد نبيل، والوليد عبد الحليم، ومحمود إسماعيل ووائل محمود المساوي، وحسن الشريف، وأسعد عمر خطاب، وأحمد حسين شلبي، وأحمد عبد العظيم، وأحمد جابر أبو الوفا، وإسماعيل أبو كريشة'.

وتقدم بأوراق الترشيح لخوض الانتخابات على مقعد تحت السن 6 مرشحين هم: محمود عاشور، وأحمد رضوان بكري، وأحمد رشاد أحمد، وحسين العمدة، ورزق محمد السيد، ومحمود الدكر'.

وستشهد محافظة سوهاج غدًا الجمعة، منافسة قوية بين المرشحين، وينتظر الجميع نتيجة انتخابات نادي سوهاج، للتعرف على من سيفوز في تلك المعركة الشرسة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول