اعلان

أخبار قنا اليوم.. ختام فعاليات الدورة التدريبية لبرامج المرأة تقود

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

طقس قنا اليوم.. حار نهارًا مائل للبرودة ليلًا والعظمى 28 درجة

تشهد محافظة قنا اليوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر 2023، طقس حار نهارًا، مائل للبرودة ليلًا، فيما تسجل درجات الحرارة بالمحافظة 28 درجة للعظمى و15 درجة للصغرى، وفقا لهيئة الأرصاد الجوية.

أرشيفية

الزوجة السند رزق.. «إلهام» أشهر جزارة في قنا تساعد زوجها في المهنة: "إيدي في إيده لمساعدته في مصاريف المعيشة"

اقتحمت المرأة الصعيدية مجال العمل الشاق بقوة، وامتهنت المهن الصعبة، حتى أصبحت تنافس الرجال في مختلف المجالات، ومن هؤلاء السيدات المعلمة 'إلهام' أول وأشهر سيدة تعمل في مهنة الجزارة بمدينة نجع حمادي في محافظة قنا، والتي تساعد زوجها المعلم أيمن الجزار في المهنة منذ 4 سنوات.

بمشاركة 77 متدربة.. ختام فعاليات الدورة التدريبية لبرامج "المرأة تقود في المحافظات المصرية" بقنا

اختتمت الأكاديمية الوطنية للتدريب فعاليات الدورة التدريبية لبرامج 'المرأة تقود في المحافظات المصرية'، والتي تم تنظيمها بمقر مكتبة مصر العامة بقنا، خلال الفترة من ٥ إلى ٢٣ من شهر نوفمبر الجاري بالتعاون بين الأكاديمية ووزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والمجلس القومي للمرأة، تحت مظلة 'مدرسة المرأة للتأهيل للقيادة'.

توصيل خطوط الفيبر وتمهيد الشوارع في قرى دشنا بقنا ضمن حياة كريمة

أنهت الجهات المنفذة أعمالها ضمن مشروع تغيير شبكات التليفونات الأرضية للفيبر، لتوصيل الإنترنت، ومد خطوط التليفونات، في قرى حياة كريمة، بالوحدة المحلية لمجلس قروي أبومناع غرب، في مركز دشنا، شمال محافظة قنا.

قافلة طبية توقع الكشف على 800 مواطن في حجازة قبلي بقنا

أعلن الدكتور محمد يحيى بدران، وكيل وزارة الصحة بقنا، نجاح القافلة الطبية، بقرية حجازة قبلي، التابعة لإدارة قوص، في توقيع الكشف على 802 مواطن، وذلك خلال يومي الأربعاء والخميس.

WhatsApp
Telegram