اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. إزالة 5 تعديات على أراض زراعية

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات.

وترصد «أهل مصر» من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أسعار الذهب اليوم

شهدت أسعار الذهب بأسواق محافظة كفر الشيخ، خلال التعاملات المسائية، اليوم السبت الموافق 25 نوفمبر 2023، استقرارًا في أسعاره، فيما تشهد أسعار الذهب خلال هذه الآونة تفاوتًا بشكل مستمر من يوم إلى أخر، وخلال اليوم الواحد، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

إزالة 5 تعديات على أراضي زراعية

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، استمرار الحملات الموسعة؛ لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بقرى مركز كفر الشيخ، بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية، وذلك بقيادة المهندس حسن موافي، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والقيادات الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، ورجال شرطة مركز كفر الشيخ، وعدد كبير من القيادات التنفيذية بالوحدة المحلية بكفر الشيخ، وحماية الأراضي، والجمعيات الزراعية، ومديرية الطرق، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أسعار الخضراوات والفواكه اليوم

رصدت «أهل مصر» أسعار الخضراوات والفواكه، اليوم السبت، داخل أسواق محافظة كفر الشيخ، حيث تشهد الخضراوات والفواكه استقرارًا في أسعارها بأسواق المحافظة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً