اعلان

اليوم.. انطلاق حملة «حقك تنظمي» مجانا بـ8 مراكز في البحيرة

الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة
الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة

أعلن الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بمحافظة البحيرة، انطلاق حملة «حقك تنظمي»، ضمن مبادرة «أيامنا أحلى» في جميع مراكز المحافظة على مرحلتين.

وقال "جميعة" إن فعاليات المرحلة الأولى من المبادرة تبدأ اعتباراً من اليوم الأحد حتى الخميس 30 نوفمبر الجاري ، بإدارات «إيتاي البارود- أبو حمص - أبو المطامير - غرب النوبارية - وادي النطرون - التحرير - الرحمانية- رشيد».

وأضاف أن المرحلة الثانية تكون في الفترة من 2 حتي 6 ديسمبر المقبل، بإدارات «كفر الدوار - دمنهور- حوش عيسى - شبراخيت - الدلنجات - كوم حمادة - المحمودية - إدكو».

تقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية

وأشار إلى أن فعاليات حملة« حقك تنظمي»، تشهد تقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية للمناطق المحرومة من الخدمة وللفئات المستهدفة مجاناً، مؤكدا أنه يتم تنفيذ الحملة من خلال مديرية الصحة والسكان بالبحيرة بالإدارات المذكورة خلال الفترات المحددة.

ولفت إلى أن الحملة تعمل على تقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بجميع وحدات تقديم الخدمة والمستشفيات مجانا، وتقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بالمناطق النائية والمحرومة عن طريق العيادات المتنقلة مجانا.

إقامة معارض لمنتجات نوادي المرأة

ونوه إلى تنفيذ الندوات الإعلامية الخاصة بمبادرة أيامنا أحلى بكل الإدارات المشاركة وإقامة معارض لمنتجات نوادي المرأة بجميع الإدارات المشاركة، وتقام هذه الفعاليات بمشاركة كل الجهات المعنية بالقضية السكانية بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram