اعلان

إصابة 3 أشخاص بتصادم سيارة مع «توكوتك» في بني سويف

أرشيفية
أرشيفية

أصيب 3 أشخاص بإصابات مختلفة، اليوم الأحد، إثر تصادم سيارة ربع نقل مع توكوتك بطريق «مصر أسيوط الزراعي قبلي» كمين «صفت ميدوم» بمركز الواسطى في بني سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

حادث كمين صفت ميدوم بالواسطى

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل مع توكوتك بطريق مصر اسيوط الزراعي قبلي كمين صفت ميدوم بالواسطى ببنى سويف، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم لهم.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف في بني سويف، إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الواسطى المركزي في بني سويف، لتلقي العلاج اللازم لهم.

حادث إصابة 3 أشخاص بطريق صفت ميدوم بالواسطى

واستقبلت مستشفى الواسطى المركزي في بني سويف، 3 مصابين، وجميعهم مقيمون بقرية أطواب وهم : سامي حسين، 57 سنة، وبه إشتباه ما بعد الارتجاج وجروح وسحجات، و شحاتة محمد، 57 سنة، وبه إشتباه ما بعد الإرتجاج وجروح وسحجات، وعادل معاذ، 43 سنة، وبه إشتباه كسر بالساق الأيمن وجروح وسحجات.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث، وجار تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً