اعلان

محافظ المنيا ينعى ضحايا حادث الطريق الصحراوي

جانب من الحادث
جانب من الحادث

نعى اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، أسر ضحايا حادث تصادم ميكروباص بسيارة نقل بمقطورة على الطريق الصحراوي الشرقي قبلى نقطة إسعاف «تل بني عمران»، الذي أسفر عن 14 حالة وفاة و2 من المصابين داعيا الله عز وجل أن يتغمد المتوفين بالرحمة والمغفرة ويلهم ذويهم الصبر والسلوان متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

جانب من الحادث جانب من الحادث

وقوع الحادث

وفور وقوع الحادث، أصدر المحافظ توجيهاته للواء دكتور محمد عقل السكرتير المساعد للمحافظة بتفقد حالة المصابين، والتأكد من توفير الرعاية الطبية اللازمة لهم، وكلف المحافظ وكيل وزارة الصحة، بتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة للمصابين، لاستكمال العلاج وتماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفى، موجها وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بصرف الإعانات العاجلة لأسر المتوفين والمصابين.

جانب من الحادث جانب من الحادث

مصرع 14 شخص

ولقى 14 شخص مصرعهم وأصيب إثنين آخرين، في حادث تصادم سيارة نقل واخري ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي المار على محافظة المنيا.

جانب من الحادث جانب من الحادث

الأجهزة الأمنية

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن تصادم سيارتين إحداهما نقل والأخرى ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي المار على قرية تل بني عمران التابعة إداريًا لمركز ديرمواس جنوب المحافظة.

علي الفور إنتقلت سيارات الإسعاف وقوة من مباحث مركز شرطة ديرمواس إلى موقع الحادث تبين وفاة 14 شخص وإصابة 2 آخرين بإصابات متفرقة بالجسم، وتم نقل الجثث إلى مستشفى ملوي التخصصي ومستشفى ديرمواس.

تحرر عن الحادث المحضر اللازم وانتقل رجال إدارة المرور لرفع الأثار وتسيير الحركه بالطريق الصحراوي الغربي.

WhatsApp
Telegram